كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر
| مشاهدات : 565 | مشاركات: 0 | 2019-03-20 10:09:26 |

"ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد الخروج بخفي حنين من كل المنافسات الحالية، شرعت إدارة ريال مدريد في التحضير للموسم المقبل، بهدف إعادة الفريق إلى طريقه الطبيعية.

ففي ظرف أسبوع واحد "كارثي" مر قطار ريال مدريد بفترة كارثية، بعد إقصائه من كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وفقدان أمله في التتويج بالدوري المحلي، الذي لم تعد رغبته فيه تتجاوز احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن خطط مسؤولي النادي الملكي تستهدف عددا من اللاعبين، الذين سيعززون صفوف الريال ابتداء من الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت أن المدرب الجديد، زين الدين زيدان، وضع تصوره للموسم المقبل على طاولة إدارة ريال مدريد، حيث يشدد على ضرورة التعاقد مع مدافع، وظهير أيسر، ولاعبين في الوسط، وآخر في الهجوم.

لاعبون على رادار الريال

في الدفاع، وضع الفريق الريالي على قائمة خياراته لاعب أياكس أمستردام، ماتياس دي ليخت، إلى جانب مدافعي إنتر ميلانو ونابولي، ميلان سكرينيار وكاليدو كوليبالي.

مركز الظهير الأيسر قد يعزز الموسم المقبل باللاعب الإسباني ماركوس ألونسو، الذي يحمل قميص تشلسي أو لاعب فالنسيا، خوسيه غايا أو لاعب بنفيكا، أليخاندرو غريمالدو.

كما يستهدف مسؤولو الريال التعاقد مع لاعبين في خط الوسط. ولن تتجاوز خيارات المسؤولين الأسماء التالية: لاعب بايرن ميونيخ، ثياغو ألكانترا - لاعب يوفنتوس، ميراليم بجانيك - لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا. ونجم تشلسي إدين هازارد ولاعب بايرن ميونيخ الحالي خاميس رودريغز قد يكونان أيضا على رادار زيدان.

وفي خط الهجوم، لن يبتعد الريال عن مهاجم توتنهام هاري كين أو لاعبي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي ونيمار.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يصنع مسؤولو الريال المفاجأة في مركز الهجوم، قائلة "في هذا المركز، تستعد الإدارة لإنفاق الأموال بحرية".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6807 ثانية