كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 593 | مشاركات: 0 | 2019-03-20 10:46:07 |

بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل

 

عشتار تيفي كوم/

مواصلة لأعمالنا، تمكنت فرق التحقيق والمتابعة في مديريتنا من اعتقال عصابة إجرامية مؤلفة من خمسة أشخاص هم كل من: (ف.س.خ) و (ح.ح.خ)، و (ه.ع.ع)، و(ن.ع.ن) و (س.ج.س)، والذين ارتكبوا خلال الفترة الماضية ٢٠ جريمة سرقة وسلب وسطو على المنازل، حيث قاموا بسرقة (٦٨٣٠ غرام) من الذهب، و (٧) سبع سيارات و (٩٤٠٠$) دولار و(٤١) جهاز هاتف نقال و (٣) دراجات نارية إضافة إلى عدة أغراض أخرى، وقد انتحلوا صفة الأسايش خلال ارتكاب بعض هذه الجرائم، وقد تبين بعد اعتقالهم عدم وجود أي صلة بينهم وبين الأسايش.

وقد أقر الجناة أمام قاضي التحقيق بالتهم الموجهة إليهم وفقا للمادة (٤٤٣) من قانون العقوبات العراقي وجاري التحقيق معهم.

نحن وفي الوقت الذي ننشر فيه هذا البيان، نتعهد لأهالي مدينة أربيل الأعزاء أن نكون متيقظين دائما لحماية سلامتهم وممتلكاتهم ونتعاون مع قوات الشرطة والمؤسسات القانونية والقضائية لينال المجرمون جزاءهم العادل.

إعلام

مديرية آسايش أربيل

١٩/آذار/٢٠١٩










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4450 ثانية