كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 625 | مشاركات: 0 | 2019-03-21 10:36:34 |

الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة

 

عشتارتيفي كوم- سي ان ان/

 

في الذكرى الـ16 لحرب العراق في الـ20 من مارس/ آذار، شارك نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي شعورهم في هذه المناسبة، ناظرين إلى أوضاع البلاد الحالية ومقارنتها بما كانت عليه قبل الحرب.

من الحزن على ما آلت إليه الأوضاع الآن في العراق والتدخلات الإيرانية الواسعة إلى الفساد الذي قالوا إنه لحق بكل مفاصل الدولة العراقية إلى نظريات المؤامرة التي حيكت للعراق من قبل الغرب والأدلة المزيفة التي قدمت كذرائع للحرب وما كان وراء ذلك يتجلى في الوقت الراهن شارك نشطاء آرائهم في هذا الحدث.

إسقاط الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين برز أيضا بتغريدات النشطاء، لينقسموا بين مؤيد لذلك نظرا لـ"الفظاعات التي ارتكبها بحق شعبه" وبين المخلدين لذكراه ومستشهدين بـ"النهضة التي أحدثها في العراق" خلال فترة توليه السلطة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7615 ثانية