كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 507 | مشاركات: 0 | 2019-03-22 11:10:34 |

سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

يبدو أن المصائب تتوالى على الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، وكان آخرها السخرية الشديدة التي تعرض لها عقب مباراة منتخب بلاده مع ضيفه المنتخب الروسي في إطار منافسات المجموعة التاسعة المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

فقد تعرض كورتوا لسخرية شديدة على منصات التواصل الاجتماعي عقب خطأ فادح وساذج منح روسيا هدف التعادل بعد أن كان البلجيكيون متقدمون بهدف نظيف، قبل أن يتألق إيدن هازادر ويسجل هدفين آخرين منحا منتخب الشياطين الحمر أول 3 نقاط.

وافتتح منتخب "الشياطين الحمر" التسجيل بعد سلسلة من التمريرات القصيرة من منتصف الملعب لتصل الكرة الى الشاب يوري تيليمانس (21 عاما) سددها من خارج منطقة الجزاء زاحفة إلى يمين الحارس الذي عجز عن صدها (14).

ولم يتأخر رد المنتخب الروسي الذي فرض التعادل بعد دقيقتين إثر خطأ فادح من الحارس كورتوا الذي مرر تحت ضغط أرتيم دزيوبا الكرة إلى دينيس تشيريتشيف لاعب فالنسيا الإسباني الذي تجاوزه وسددها في المرمى الخالي في الدقيقة 16.

ومنح القائد هازارد منتخب بلاده التقدم بعدما ترجم بنجاح ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إثر خطأ من يوري جيركوف داخل المنطقة في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أضاف هازارد الهدف الثاني له والثالث لبلاده بعدما مرر تيليمانس كرة عرضية إلى المنطقة فشل ميتشي باتشواي في السيطرة عليها، فوصلت إلى لاعب تشلسي الذي سددها أرضية في الشباك الدقيقة 88.

لكن يبدو أن فوز بلجيكا، لم يعف كورتوا، الذي منحه الفيفا جائزة أفضل حارس في العالم، من السخرية الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما من مشجعي نادي تشلسي الذين لم يغفروا له حتى الآن تركه لناديهم وإصراره على الرحيل إلى نادي ريال مدريد، بحسب موقع "GAOL" الرياضي.

وإذا كان كورتوا يسعى إلى إقناع زين الدين زيدان الذي عاد إلى تدريب النادي الملكي، فإن مستواه مع منتخب بلاده لن يشفع له، خاصة وأن المدرب الفرنسي يحبذ على مايبدو الاستعانة بالحارس الكوستاريكي كليور نافاس.

وكان العام المنصرم حافلا بالأحداث السعيدة لكورتوا، فقد حقق مع منتخب بلجيكا المركز الثالث في مونديال روسيا، كما فاز بجائزة أفضل حارس في تلك البطولة، وختامها كان بالانتقال إلى ريال مدريد.

لكن كورتوا تعرض للعديد للانتقادات بسبب مستواه غير الثابت مع الميرنغي مع إصرار المدرب السابق سانتياغو سولاري بالاعتماد عليه كحارس رئيسي، وهناك من يتوقع أن يكون على دكة الاحتياط في الموسم القادم إذا قدم نافاس أداء جيدا فيما تبقى من مباريات البلانكوس في الدوري الإسباني.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5929 ثانية