الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1336 | مشاركات: 0 | 2019-03-22 11:10:34 |

سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

يبدو أن المصائب تتوالى على الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، وكان آخرها السخرية الشديدة التي تعرض لها عقب مباراة منتخب بلاده مع ضيفه المنتخب الروسي في إطار منافسات المجموعة التاسعة المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

فقد تعرض كورتوا لسخرية شديدة على منصات التواصل الاجتماعي عقب خطأ فادح وساذج منح روسيا هدف التعادل بعد أن كان البلجيكيون متقدمون بهدف نظيف، قبل أن يتألق إيدن هازادر ويسجل هدفين آخرين منحا منتخب الشياطين الحمر أول 3 نقاط.

وافتتح منتخب "الشياطين الحمر" التسجيل بعد سلسلة من التمريرات القصيرة من منتصف الملعب لتصل الكرة الى الشاب يوري تيليمانس (21 عاما) سددها من خارج منطقة الجزاء زاحفة إلى يمين الحارس الذي عجز عن صدها (14).

ولم يتأخر رد المنتخب الروسي الذي فرض التعادل بعد دقيقتين إثر خطأ فادح من الحارس كورتوا الذي مرر تحت ضغط أرتيم دزيوبا الكرة إلى دينيس تشيريتشيف لاعب فالنسيا الإسباني الذي تجاوزه وسددها في المرمى الخالي في الدقيقة 16.

ومنح القائد هازارد منتخب بلاده التقدم بعدما ترجم بنجاح ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إثر خطأ من يوري جيركوف داخل المنطقة في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أضاف هازارد الهدف الثاني له والثالث لبلاده بعدما مرر تيليمانس كرة عرضية إلى المنطقة فشل ميتشي باتشواي في السيطرة عليها، فوصلت إلى لاعب تشلسي الذي سددها أرضية في الشباك الدقيقة 88.

لكن يبدو أن فوز بلجيكا، لم يعف كورتوا، الذي منحه الفيفا جائزة أفضل حارس في العالم، من السخرية الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما من مشجعي نادي تشلسي الذين لم يغفروا له حتى الآن تركه لناديهم وإصراره على الرحيل إلى نادي ريال مدريد، بحسب موقع "GAOL" الرياضي.

وإذا كان كورتوا يسعى إلى إقناع زين الدين زيدان الذي عاد إلى تدريب النادي الملكي، فإن مستواه مع منتخب بلاده لن يشفع له، خاصة وأن المدرب الفرنسي يحبذ على مايبدو الاستعانة بالحارس الكوستاريكي كليور نافاس.

وكان العام المنصرم حافلا بالأحداث السعيدة لكورتوا، فقد حقق مع منتخب بلجيكا المركز الثالث في مونديال روسيا، كما فاز بجائزة أفضل حارس في تلك البطولة، وختامها كان بالانتقال إلى ريال مدريد.

لكن كورتوا تعرض للعديد للانتقادات بسبب مستواه غير الثابت مع الميرنغي مع إصرار المدرب السابق سانتياغو سولاري بالاعتماد عليه كحارس رئيسي، وهناك من يتوقع أن يكون على دكة الاحتياط في الموسم القادم إذا قدم نافاس أداء جيدا فيما تبقى من مباريات البلانكوس في الدوري الإسباني.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6583 ثانية