كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر
| مشاهدات : 919 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:12:34 |

جمعية بابوية: إنارة 4 مدن إيطالية بالأحمر استذكارا للمسيحيين المضطهدين

 

عشتار تيفي كوم - وكالة آكي/

قالت جمعية بابوية إن أماكن في “أربع مدن إيطالية ستصطبغ بلون دماء المسيحيين المضطهدين في نهاية الأسبوع الجاري”.

وبمناسبة اليوم الـ27 للصلاة والصوم لذكرى المبشرين الشهداء، الذي يمرّ في 24 آذار/مارس، تنظم جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية (ACS) أربع مبادرات مختلفة في ألبينغا (مقاطعة ليغوريا ـ شمال)، لينيانو وسان ريمو (مقاطعة لومبارديا ـ شمال)، بستويا (مقاطعة توسكانا ـ وسط).

وأضافت الجمعية البابوية في بيان أنه “سيتم يومي 23 و24 تنظيم حدث: لنضيء لينيانو بالأحمر استذكاراً للشهداء المسيحيين”، الذي “ترعاه (ACS) مع رعية البلدة ومركز سان مانيو الثقافي”. وأن “المبادرة التي ترعاها بلدية لينيانو، ستبدأ بأمسية صلاة وتأمّل، تهيئة لإنارة كنيسة الروح القدس المخلص، بعد ظهر يوم السبت 23”.

وتابعت “يوم الأحد 24، ابتداءً من الساعة 6 مساءً، سيكون هناك حدث في المدينة، يتحدث خلاله مدير (ACS) إيطاليا أليساندرو مونتيدورو، عمدة المدينة جانباتّيستا فراتوس، ومسؤول رعية سان مانيو، المونسنيور أنجيلو كيراتي”، تتبع ذلك “إنارة مبنى البلدية والنافورة في ساحة سان مانيو بضياء حمراء”.

وذكرت الجمعية أن “ليلة 23 على 24 آذار/مارس، ستتم إضاءة كاتدرائية ألبينغا، ومحمية مادونا ديلا كوستا في سانريمو باللون الأحمر، استذكارا للمبشرين الشهداء لعام 2018، وجميع المسيحيين الذين فقدوا حياتهم في السنة نفسها بسبب عيش إيمانهم”.

وأشارت (ACS) الى أن “مدينة بيستويا ستشهد مساء يوم 23 آذار/مارس ستتم إنارة كاتدرائية سان تزينو، تتخللها أمسة صلاة برئاسة أسقف المدينة، المونسنيور فاوستو تارديللي، وبحضور الأب إيهاب الراشد، من أبرشية الروم الملكيين في دمشق”، الذي “سيدلي بشهادته عن الأوضاع في سورية”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6565 ثانية