كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 879 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:18:16 |

النائب السابق رائد اسحق يعزي اهالي الموصل بفاجعة غرق العبارة

 

عشتار تيفي كوم/

لا نكاد ننتهي من مواساة انفسنا بمصيبة تلم بالشعب العراقي عموما وبأبناء الموصل مدينتنا العزيزة تحديدا بسبب التفجيرات والعمليات الارهابية حتى نستيقظ على مصيبة جديدة.  وما فاجعة غرق العبارة يوم الخميس 21 آذار 2019  في نهر دجلة بالموصل والتي راح ضحيتها العشرات من ابناء المدينة واغلبهم من النساء والاطفال الذين كانوا يحتفلون بعيد النوروز وبعيد الأم في الجزيرة السياحية في منطقة الغابات الا نوع من ضعف في الادارة والاستهانة بارواح المواطنين.  

واننا اذ نعزي اهالي الضحايا الذين ماتوا غرقا نطالب الحكومة العراقية بمحاسبة جميع المقصرين في هذه الفاجعة من الذين تاجروا بارواح الناس الابرياء. متضرعين الى الرب الاله ان يتغمد المتوفين برحمته الواسعة ويشفي الناجين من الغرق ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6604 ثانية