كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 871 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:19:04 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الخميس المصادف 14/3/2019، القى غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لأبرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، ورئيس مجلس المدارس الآشورية في سيدني، محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي.

 وخلال الاجتماع الدوري الأول، أوضح غبطته الغاية لمثل هذا التواصل والتي تصبوا الى الارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة من خلال تعاون الكنيسة وإدارة الكلية، مع أولياء أمور الطلبة، لخلق آليات اتصال سليمة فيما بينها، لتحفيز الطلبة على بذل المزيد من الجهد لصنع النجاح.

  وأوضح غبطته خلال المحاضرة، رؤية الكنيسة في استثمار طاقاتها المادية، لبناء مناخ تربوي وروحي آمن، يغذي حاجات أبنائنا الطلبة في سيدني، لتساهم بفعالية في

صناعة مستقبلهم، مبيناً ان الكنيسة قد خصصت مبلغ 40 مليون دولار لبناء مجمع الكلية الجديد، ولاكمال مراحله المتبقية، موضحاً ان غاية الكنيسة في ذلك، لا يكمن في الجوانب الربحية أو الاستثمارية المالية، بقدر حرصها على الاستثمار في أبنائنا والتي هي خطوة ترميها الكنيسة لتثبيت مستقبلهم في بلاد الغربة، وان الكنيسة رفدت ولازالت ترفد المجتمع الأسترالي بأكثر من 100 طالب كل عام يتوزعون في الجامعات الاسترالية والمعاهد الأخرى.

 كما تطرق غبطته الى الجوانب الإدارية والارشادية العامة، حول مواضيع تخص أبنائنا الطلبة لتسليط الضوء على التعامل الإيجابي معهم لتتلائم مع مسيرتهم التعليمية ومع الفعاليات المنهجية التي تقوم بها الكلية، لكي تخدم تواجدنا في معترك الغربة، بصورة فعالة.

 حضر الاجتماع، السيد أدور دنخا مدير الكلية، والأب شموئيل شموئيل، المشرف الروحي للكلية، إضافة الى كادر الكلية.

 مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9146 ثانية