البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 927 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:19:04 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يلقي محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الخميس المصادف 14/3/2019، القى غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لأبرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، ورئيس مجلس المدارس الآشورية في سيدني، محاضرة توجيهية لأهالي طلبة كلية مار نرساي.

 وخلال الاجتماع الدوري الأول، أوضح غبطته الغاية لمثل هذا التواصل والتي تصبوا الى الارتقاء بالخدمات المقدمة للطلبة من خلال تعاون الكنيسة وإدارة الكلية، مع أولياء أمور الطلبة، لخلق آليات اتصال سليمة فيما بينها، لتحفيز الطلبة على بذل المزيد من الجهد لصنع النجاح.

  وأوضح غبطته خلال المحاضرة، رؤية الكنيسة في استثمار طاقاتها المادية، لبناء مناخ تربوي وروحي آمن، يغذي حاجات أبنائنا الطلبة في سيدني، لتساهم بفعالية في

صناعة مستقبلهم، مبيناً ان الكنيسة قد خصصت مبلغ 40 مليون دولار لبناء مجمع الكلية الجديد، ولاكمال مراحله المتبقية، موضحاً ان غاية الكنيسة في ذلك، لا يكمن في الجوانب الربحية أو الاستثمارية المالية، بقدر حرصها على الاستثمار في أبنائنا والتي هي خطوة ترميها الكنيسة لتثبيت مستقبلهم في بلاد الغربة، وان الكنيسة رفدت ولازالت ترفد المجتمع الأسترالي بأكثر من 100 طالب كل عام يتوزعون في الجامعات الاسترالية والمعاهد الأخرى.

 كما تطرق غبطته الى الجوانب الإدارية والارشادية العامة، حول مواضيع تخص أبنائنا الطلبة لتسليط الضوء على التعامل الإيجابي معهم لتتلائم مع مسيرتهم التعليمية ومع الفعاليات المنهجية التي تقوم بها الكلية، لكي تخدم تواجدنا في معترك الغربة، بصورة فعالة.

 حضر الاجتماع، السيد أدور دنخا مدير الكلية، والأب شموئيل شموئيل، المشرف الروحي للكلية، إضافة الى كادر الكلية.

 مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8665 ثانية