كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 1040 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:19:59 |

البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

  في عصر الجمعة 22 آذار 2109 حضر غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، مع معاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو والسكرتير الاب نوئيل فرمان، مجلس العزاء الذي أقامته رئاسة مجلس الوزراء  في دار الضيافة في المنطقة الخضراء، عن ضحايا العبارة في الموصل، الذين بلغ عددهم المائة بما فيهم الاطفال والنساء، وهي الفاجعة التي ألمت بأهالي الموصل الحدباء يوم 21 آذار 2019.

وعبر غبطته عن مشاعر التآزر في هذه المناسبة الحزينة التي مست قلوب العراقيين على مختلف اطيافهم. وكان في مجلس العزاء سيادة السفير البابوي المطران البرتو اورتيغا مارتن برفقة سكرتيره المونسنيور خوسيه نوح.

ووثق غبطته هذا الحضور بكلمة سطرها على سجل المعزين، معبرا فيها عن تعازيه الحارة في هذه المناسبة باسمه وباسم رعايا الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم وعن قرب الكنيسة من ذوي الضحايا وتضامنها معهم. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4694 ثانية