كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 542 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:27:04 |

ممثّل دور يسوع في The Passion of the Christ يخبر عن تجربة رهيبة حصلت معه وهو معلّق على الصليب

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

شارك جيم كافيزيل في الحديث عن آخر فيلم ديني بعنوان “بولس، رسول المسيح” حيث يلعب دور لوقا الإنجيلي. تحدث خلال مؤتمر القيادة FOCUS مروجاً للفيلم.

 قد يكون طلاب الجامعة توقعوا خطاباً حول الفيلم الجديد إلا ان ما سمعوه كان دعوةً للعمل أثرت بهم كلّ التأثير.

 بدأ كافيزيل بالقول: “يعني اسم شاول “العظيم” ويعني اسم بولس “الصغير”. تعلمت وأنا أحضّر للفيلم أن تغيير حرف صغير قد يصبح أمراً عظيماً في عينَي اللّه. لكن يتطلب منا ذلك التواضع إن أردنا أن نصبح عظماء. وهذه هي الطريقة المتبعة لدى القديسين وهكذا أصبح شاول القديس بولس.”

 وتحدث بعدها عن الدعوات وضرورة تمييز الدعوة. تحدث عن كيف أراد أن يكون هو ممثلاً وأدواره الصعبة والتضحيات التي بذلها في سبيل المهنة:

 “تعلمت عندما كنت معلقاً على الصليب أن خلاصنا كان في آلامه. تذكروا ان التلميذ ليس أفضل من معلمه. يحمل كلّ منا صليبه فلإيماننا ثمن ولحريتنا ثمن. أنا جُلدت فعلاً وصُلبت وضربتني صاعقة، نعم، عمليّة قلب مفتوح – هذا ما يحصل بعد أن انخفضت حرارة جسمي لخمسة أشهر ونصف.”

 وأخبر كيف عندما كان مثبتاً تحت الصليب، رفعه أحدهم بطريقة خاطئة ما تسبب بخلع كتفه. وأضاف انه لولا ذلك لما كان أداؤه بالمستوى المطلوب. “أنجح الألم أدائي تماماً كما يُنجح حياتنا.”

 “كان هناك الكثير من الألم والمعاناة قبل القيامة ومساركم لن يكون مختلفاً. فاحملوا صليبكم وسابقوا نحو هدفكم. أريدكم أن تذهبوا الى هذا العالم الوثني وان تعترفوا دون أي خجل بايمانكم. يحتاج العالم الى محاربين فخورين يحركهم ايمانهم. محاربون مثل القديس بولس والقديس لوقا الذين خاطروا بأسمائهم وسمعتهم ليربحوا ايمانهم ومحبتهم ليسوع المسيح في هذا العالم.”

 وتحدث الممثل أيضاً عن الديمقراطيّة وكيف أن حريّة المرء بالقيام بما يريد ليست نفسها حريّة القيام بما نستحق. واستشهد بقول ماكسيميليان كولبي: “إن اللامبالاة أعظم خطايا القرن العشرين” وأضاف “حسناً، اخوتي وأخواتي، هي أعظم خطايا القرن الواحد والعشرين أيضاً.”

 وأضاف: “كلّ انسان يموت لكن لا يموت كلّ انسان فعلاً. علينا ان نكافح جميعاً من أجل هذه الحريّة الحقيقيّة. علينا أن نعيش من خلال اللّه ومع الروح القدس درعنا والمسيح سيفنا ولننضم الى القديس ميخائيل والملائكة كافة في إرسال ابليس ورجاله الى الجحيم حيث ينتمون.”

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6170 ثانية