كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 462 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:28:50 |

تعزية من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية: قلوبنا معكم ضحايا عبّارة في الموصل

 

عشتار تيفي كوم/

بمزيد من الحزن والأسي تلقى زميلات وزملاء الاتحاد الديمقراطي العراقي نبأ استشهاد العشرات من الأطفال والنساء والرجال في حادث غرق لعبّارة في نهر دجلة في مدينة الموصل خلال الاحتفال بأعياد الربيع ونوروز.

هذه الحادثة المفجعة تعكس مأساة العراق كله الذي يعاني من الفوضى والفساد وضعف المراقبة الحكومية وسوء الإدارة في كل نواحي الدولة والمجتمع. وعدم توفر الإمكانيات الأمنية والصحية وفرق الإنقاذ المدربة للتدخل السريع.

اننا نطالب الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية بالتحرك السريع وسن قوانين لحماية المواطنين من تلاعب الفاسدين وتجار الكسب السريع.

وفي الوقت الذي نعزي فيه عوائل شهداء عبّارة الموصل نطالب بتعويض المتضررين ومحاسبة المقصرين والاهتمام بالجرحى.

قلوبنا معكم اهلنا في الموصل، نشارككم مصابكم المؤلم.

الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية

أذار 2019










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6834 ثانية