كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 621 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 11:00:21 |

أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين

 

عشتار تيفي كوم - المدار/

أقرت الحكومة الأسترالية تغييرات قانونية تقضي بخفض عدد المهاجرين الذين تستقبلهم، فيما أعلنت تفاصيل خطة جديدة للتعامل مع اللاجئين والطلبة الأجانب في أستراليا.

وبحسب صحيفة 'الأستراليان'، فإن الحكومة أقرت التغييرات التي تقضي بخفض عدد المهاجرين الذين تستقبلهم أستراليا من 190 ألف إلى 160 ألف في السنة.

ولفتت الصحيفة الى أن الخطة الجديدة تشمل سياسة لدفع المهاجرين إلى الإستقرار في المناطق الريفية بعيداً عن سيدني وملبورن لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وذلك في محاولة لتخفيف الضغط عن كبرى المدن الأسترالية، مبينة أن الخطة تتضمن أيضا محفزات للطلاب الأجانب للقدوم والدراسة في جامعات أسترالية غير عن تلك الموجودة في سيدني وملبورن.

وكان من المقرّر أن تعلن الحكومة مطلع هذا الأسبوع عن التغييرات غير أنها أجّلت ذلك إثر الإعتداء الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست شورش بنيوزيلندا، وخصوصاً بعد الإتهامات التي وجهت لبعض الشخصيات المحافظة من قبل القادة المسلمين وحزب الخضر، بأنهم يزرعون الخوف من المهاجرين واللاجئين.

يذكر أن قوانين الهجرة الأسترالية تعد الأشد من نوعها في العالم، وترفض قطعا قبول طالبي اللجوء الذين يذهبون عبر التهريب، وتقوم باحتجازهم في جزر نائية وسط ظروف إنسانية غاية بالصعوبة، حيث تحذر السلطات الأسترالية من سلوك 'رحلة شاقة تنتهي بموت كثيرين و القبض على الناجين منهم واحتجازهم'.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6631 ثانية