كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر
| مشاهدات : 728 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 11:00:21 |

أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين

 

عشتار تيفي كوم - المدار/

أقرت الحكومة الأسترالية تغييرات قانونية تقضي بخفض عدد المهاجرين الذين تستقبلهم، فيما أعلنت تفاصيل خطة جديدة للتعامل مع اللاجئين والطلبة الأجانب في أستراليا.

وبحسب صحيفة 'الأستراليان'، فإن الحكومة أقرت التغييرات التي تقضي بخفض عدد المهاجرين الذين تستقبلهم أستراليا من 190 ألف إلى 160 ألف في السنة.

ولفتت الصحيفة الى أن الخطة الجديدة تشمل سياسة لدفع المهاجرين إلى الإستقرار في المناطق الريفية بعيداً عن سيدني وملبورن لمدة لا تقل عن خمس سنوات، وذلك في محاولة لتخفيف الضغط عن كبرى المدن الأسترالية، مبينة أن الخطة تتضمن أيضا محفزات للطلاب الأجانب للقدوم والدراسة في جامعات أسترالية غير عن تلك الموجودة في سيدني وملبورن.

وكان من المقرّر أن تعلن الحكومة مطلع هذا الأسبوع عن التغييرات غير أنها أجّلت ذلك إثر الإعتداء الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست شورش بنيوزيلندا، وخصوصاً بعد الإتهامات التي وجهت لبعض الشخصيات المحافظة من قبل القادة المسلمين وحزب الخضر، بأنهم يزرعون الخوف من المهاجرين واللاجئين.

يذكر أن قوانين الهجرة الأسترالية تعد الأشد من نوعها في العالم، وترفض قطعا قبول طالبي اللجوء الذين يذهبون عبر التهريب، وتقوم باحتجازهم في جزر نائية وسط ظروف إنسانية غاية بالصعوبة، حيث تحذر السلطات الأسترالية من سلوك 'رحلة شاقة تنتهي بموت كثيرين و القبض على الناجين منهم واحتجازهم'.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4633 ثانية