كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 538 | مشاركات: 0 | 2019-03-24 11:20:17 |

إعصاران يضربان شمالي أستراليا

 

عشتارتيفي كوم- الشروق/

 

واصل إعصار تريفور تقدمه في جميع أنحاء ولاية الإقليم الشمالي في استراليا اليوم الأحد، ومن المتوقع أن يمر إعصار فيرونيكا بطيء الحركة عبر ساحل غرب أستراليا بالقرب من بورت هيدلاند في وقت لاحق من اليوم.

ومن المقرر أن يتراجع تصنيف إعصار تريفور إلى منخفض استوائي اليوم الأحد، وسط استمرار هطول أمطار يصل منسوبها إلى 200 ملليمتر تصاحبها رياح شديدة على أجزاء من الولاية.

ومن المتوقع استمرار هطول الأمطار الغزيرة عبر شمالي أستراليا، المنكوب بالجفاف، حتى يوم الأربعاء المقبل، وتم تحذير السكان في المنطقة ذات الكثافة السكانية المنخفضة من السيول.

وتم إجلاء أكثر من ألفي شخص قبل أيام من وصول الإعصار تريفور، ومن المقرر ان يعودوا إلى منازلهم يومي الأحد والاثنين.

وإلى الغرب، تعرضت بورت هيدلاند لرياح عاتية وأمطار غزيرة في وقت مبكر من اليوم الأحد، فيما يتحرك إعصار فيرونيكا، الذي تم تصنيفه من الفئة الثالثة، ببطء نحو ساحل بيلبارا.

وحذر مكتب الأرصاد الجوية اليوم الأحد من أن فيرونيكا سيجلب زوبعة من الرياح تصل سرعتها إلى 156 كيلومتراً في الساعة، وفيضانات كبرى وأمواج عالية شديدة الخطورة.

وقال المكتب: "ربما يتحرك الإعصار فيرونيكا ببطء أكثر من الطبيعي خلال اقترابه وعبوره للساحل اليوم الأحد، ونتيجة لذلك، يجب على المجتمعات المقيمة في مسار الإعصار الاستعداد للاحتماء من الرياح المدمرة لفترة أطول اليوم".

ومن المتوقع أن يتحرك فيرونيكا جنوبًا على طول الساحل باتجاه بلدة اكسماوث الصغيرة قبل أن يتوجه إلى المحيط الهندي يوم الخميس.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6843 ثانية