كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 764 | مشاركات: 0 | 2019-03-24 11:35:19 |

غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

ظهر يوم السبت ٢٣ آذار ٢٠١٩، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة تفقّدية إلى مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي الذي تقوم البطريركية بتشييده في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة سيادةُ المطران مار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، ومن إكليروس أبرشية حمص الأب جورج الخوري والشمّاس حميد مسّوح.

    واستُقبِل غبطتُه من الأستاذ جورج حنّا عضو المكتب التنفيذي لمحافظة طرطوس، ممثّلاً محافظ طرطوس الأستاذ صفوان أبو سعدة، ورئيس بلدية الروضة الأستاذ بشّار بشارة، ورئيس بلدية ضهر صفرا المهندس الياس صايغ.

    كما كان في استقبال غبطته والوفد المرافق الدكتورة زكيّة حنّا، المشرفة على تنفيذ المشروع، والمهندس الأستاذ طارق المعلا، والعاملون معهم في لجنة المشروع.

    تفقّد غبطته سير العمل في المشروع حيث العمل جارٍ على قدم وساق وقد تمّ إنجاز بناء هيكل كنيسة مار أفرام. ويتمّ العمل في المرحلة الراهنة على إنهاء بناء أقسام المركز الذي سيضمّ غرفاً وقاعاتٍ ومشتملات أخرى.

    اجتمع غبطته مع لجنة المشروع، واستمع إلى تقرير عن سير الأعمال من الدكتورة زكيّة حنّا، وزوّد اللجنة بتوجيهاته، مثنياً على الهمّة العالية والعمل الذي تقوم اللجنة، ومثمّناً الجهود المبذولة في متابعة مراحل البناء. وسأل غبطتُه الرب يسوع أن يبارك جميع العاملين وعائلاتهم ويكمّل معهم هذا المشروع الهامّ والحيوي، بشفاعة القديس مار أفرام.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4994 ثانية