كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 777 | مشاركات: 0 | 2019-03-24 11:44:55 |

نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية ابرشية اوربا/  

 

بدعوة من مطران الكنيسة الكاثوليكية القديم  JORIS A.O.L. VERCAMMEN شارك نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام أسقف أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الآشورية في المؤتمر الذي عقد في مدينة أمسفورد الهولندية بحضور ممثلين عن مختلف الكنائس. وقد رافق نيافته كل من الخوراسقف أسطفانوس يلدا كاهن رعية مار بنيامين في هولندا والسيد كوردن ملهم رئيس اللجنة العاملة للرعية.

 

هذا وقد وصل نيافته يوم الأربعاء 20 أذار 2019 إلى مدينة أمسفورد الهولندية، مباشرة بعد عودته من مدينة فيينا النمساوية التي كان في زيارة رعوية لها يوم الأحد الماضي لتفقد أحوال رعية مار أوكين وترأس القداس الالهي فيها.

 

وفي المؤتمر التقى نيافته بغبطة المطران مار بوليكاربوس أوكين أيدين مطران الكنيسة السريانية الأرثذوكسية في هولندا والذي قام مشكورا لحبه الأخوي لنيافة الأسقف، بالعمل على أن يتم توجيه الدعوة لنيافته.

 

مشاركة نيافته في المؤتمر جاءت ليتم التعريف بكنيسة المشرق الآشورية ودورها وتاريخها المميز عبر التاريخ، هذا وقد تحدث غبطة المطران مار بوليكاربوس أوكين أيدين عن دور أباء كنيسة المشرق أمثال مار نرساي ومار أفرام وغيرهم ممن أثروا المكتبات بكتبهم ومؤلفاتهم التي تتحدث عن طقوس كنيسة المشرق. ومن جانبه تحدث نيافته عن الدور المميز لاباء كنيسة المشرق والكنيسة السريانية الأرثذوكسية في ترجمة الكثير من الكتب من اللغة اليونانية إلى العربية والسريانية حيث كان لهذا العمل أثر كبير في نشر العلم والمعرفة.

 

بعدها أقيمت مآدبة غذاء من قبل بدعوة من مطران الكنيسة الكاثوليكية القديم  JORIS A.O.L. VERCAMMEN أحتفاءا بنيافة الأسقف مار عبديشوع وغبطة مار بوليكاربوس ليكون هناك حديث مطول بين الطرفين في مختلف الأمور، ومنها المساعدات لكنيسة المشرق الأشورية في شتى الامور.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7799 ثانية