كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر
| مشاهدات : 846 | مشاركات: 0 | 2019-03-24 11:44:55 |

نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية ابرشية اوربا/  

 

بدعوة من مطران الكنيسة الكاثوليكية القديم  JORIS A.O.L. VERCAMMEN شارك نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام أسقف أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الآشورية في المؤتمر الذي عقد في مدينة أمسفورد الهولندية بحضور ممثلين عن مختلف الكنائس. وقد رافق نيافته كل من الخوراسقف أسطفانوس يلدا كاهن رعية مار بنيامين في هولندا والسيد كوردن ملهم رئيس اللجنة العاملة للرعية.

 

هذا وقد وصل نيافته يوم الأربعاء 20 أذار 2019 إلى مدينة أمسفورد الهولندية، مباشرة بعد عودته من مدينة فيينا النمساوية التي كان في زيارة رعوية لها يوم الأحد الماضي لتفقد أحوال رعية مار أوكين وترأس القداس الالهي فيها.

 

وفي المؤتمر التقى نيافته بغبطة المطران مار بوليكاربوس أوكين أيدين مطران الكنيسة السريانية الأرثذوكسية في هولندا والذي قام مشكورا لحبه الأخوي لنيافة الأسقف، بالعمل على أن يتم توجيه الدعوة لنيافته.

 

مشاركة نيافته في المؤتمر جاءت ليتم التعريف بكنيسة المشرق الآشورية ودورها وتاريخها المميز عبر التاريخ، هذا وقد تحدث غبطة المطران مار بوليكاربوس أوكين أيدين عن دور أباء كنيسة المشرق أمثال مار نرساي ومار أفرام وغيرهم ممن أثروا المكتبات بكتبهم ومؤلفاتهم التي تتحدث عن طقوس كنيسة المشرق. ومن جانبه تحدث نيافته عن الدور المميز لاباء كنيسة المشرق والكنيسة السريانية الأرثذوكسية في ترجمة الكثير من الكتب من اللغة اليونانية إلى العربية والسريانية حيث كان لهذا العمل أثر كبير في نشر العلم والمعرفة.

 

بعدها أقيمت مآدبة غذاء من قبل بدعوة من مطران الكنيسة الكاثوليكية القديم  JORIS A.O.L. VERCAMMEN أحتفاءا بنيافة الأسقف مار عبديشوع وغبطة مار بوليكاربوس ليكون هناك حديث مطول بين الطرفين في مختلف الأمور، ومنها المساعدات لكنيسة المشرق الأشورية في شتى الامور.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0060 ثانية