البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 880 | مشاركات: 0 | 2019-03-25 10:19:37 |

البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

عقب صلاة التبشير الملائكي، يوم الأحد، ناشد البابا فرنسيس الوسطاء المشاركين في المحادثات السياسية في نيكاراغوا على إيجاد حلّ سلمي للأزمة التي تحيط بالأمة. كما رفع صلاته من أجل ضحايا الاعتداءات الوحشية الأخيرة في كل من نيجيريا ومالي.

وقال البابا فرنسيس أمام المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس: "تُعقد منذ 27 شباط الماضي في نيكاراغوا اجتماعات مهمة لحلّ الأزمة الاجتماعية السياسية الخطيرة التي تعيشها البلاد". وأضاف أنه يصلي من أجل الأطراف المعنية، ويشجعهم، "لكي يجدوا بأسرع وقت حلاً سلميًا من أجل خير الجميع".

كما دعا البابا فرنسيس إلى الصلاة من أجل العديد من الضحايا الذين سقطوا جراء "الاعتداءات الوحشية" الأخيرة التي حصلت في نيجيريا ومالي. وقال الحبر الأعظم "ليقبل الرب هذه الضحايا وليشفي الجرحى ويعزّي عائلاتهم ويحوِّل القلوب القاسية".

وقتل 134 شخصًا على الأقل من رعاة قبائل الفولاني بوسط مالي، يوم السبت، في هجوم مسلّح هو الأكثر دموية في المنطقة التي تعاني من العنف العرقي وعنف الحركات الجهادية المتفاقم. في حين تم الإبلاغ عن مقتل العديد من أفراد قبيلة الفولاني منذ شباط في نيجيريا، حيث فرّ أكثر من عشرة آلاف شخص من ديارهم وأراضيهم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9923 ثانية