البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 1088 | مشاركات: 0 | 2019-03-26 17:57:14 |

الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان

 

عشتار تيفي كوم/

على بركة الرب وفي مساء الاثنين الخامس والعشرين من آذار عام الفين وتسعة عشر حضر الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية برئاسة المدير العام للقناة رازميك مراديان مراسيم افتتاح قناة (سوبورو تي في) (صدى انطاكية) في المقر البطريركي لبطريركية السريان الارثوذكس في العطشانة - بكفيا - لبنان.

وفي البداية ترأس قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني بطريرك انطاكية وسائر المشرق الرئيس الاعلى للكنيسة السريانية الارثوذكسية في العالم قداسا مهيبا بمناسبة عيد البشارة (بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي) وافتتاح قناة (سوبورو تي في) في البطريركية وذلك في كنيسة مار سويريوس الكبير في المقر البطريركي في العطشانة - بكفيا - لبنان وعاون قداسته في القداس صاحبا النيافة المطرانان مار سلوانس بطرس النعمة مطران حمص وحماه وطرطوس وتوابعها و ومار خريسوستوموس ميخائيل شمعون النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة بحضور اصحاب النيافة المطارنة مار ثاوفيلوس جورج صليبا، مطران جبل لبنان وطرابلس، مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشبيبة والتنشئة الدينية.

وحضر القداس قداسة الكاثوليكوس ارام الاول كاثوليكوس بيت كليكيا الكبير للارمن الارثوذكس وسيادة المطران مار يوحنا علوان النائب البطريركي العام ممثلا لصاحب الغبطة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بطريرك انطاكية وسائر المشرق للموارنة الى جانب عدد من الشخصيات الرسمية وجمع كبير من المؤمنين .

عقب انتهاء القداس توجه قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني ومعه قداسة الكاثوليكوس ارام الاول وغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الانطاكي ولفيف من اصحاب النيافة والسيادة المطارنة الى استوديوهات قناة سوبورو تي في حيث قص قداسته الشريط معلنا انطلاق بث القناة رسميا، وبعد جولة في اقسام القناة اقام قداسته خدمة لمباركة مقر القناة برسم اشارة الصليب في مختلف الاقسام ، ثم توجه الجميع الى صالة الاحتفال الكبرى حيث اقيم حفل الافتتاح للقناة واستهل الاحتفال بكلمة لنيافة المطران مار انتيموس جاك يعقوب اكد فيها ان غاية القناة هي نقل البشارة وايصال الكلمة التي تجدد الانسان الفرد ليكون ملحا في الارض ونورا للعالم .

بعد ذلك القى الاعلامي ماجد بوهدير كلمة قدم فيها تهانيه للقناة متمنيا لها النجاح في خدمة مشاهديها ومتابعيها ، ثم قدم الفنان الشاب الشماس يعقوب شاهين مجموعة من الترانيم بصوته العذب.

كما القى المدير التنفيذي للقناة جو لحود كلمة عرف فيها القناة واهدافها وبرامجها ، وفي الختام القى قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام كلمة هنأ خلالها ابناء الكنيسة السريانية بافتتاح فضائية (سوبورو تي في) في البطريركية والتي هي صدى انطاكية التي جاءت تحمل رسالة بل مسؤولية كبيرة الا وهي نشر البشارة التي دعى اليها السيد المسيح له المجد ليحملها رسله الى الخليق وتابع قداسته : من اعالي هذه الجبال الشامخة تنطلق قناة سوبورو تي في لتحلق فوق ارز لبنان الباسق حاملة معها كلمة الله وتعلي شأن الكنيسة المقدسة.





















































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8587 ثانية