صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 520 | مشاركات: 0 | 2019-04-10 10:34:00 |

مدرب اليونايتد يحذر لاعبيه من "حيل برشلونة القذرة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

طالب مدرب مانشستر يونايتد النرويجي أولي غونار سولسكاير لاعبيه بأن يكونوا حذرين من حيل فريق برشلونة "القذرة"، عندما يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

وقال سولسكاير إنه يتعين على لاعبي مان يونايتد الحفاظ على تركيزهم وألا ينجروا إلى ارتكاب أخطاء سخيفة ، وإلا فإن نجم برشلونة ليونيل ميسي سيجعلهم يدفعون الثمن.

وأضاف: "تعلمنا من مباراتنا مع باريس سان جرمان  هنا في أولدترفورد، كيف تم جرنا لارتكاب الأخطاء، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا، مباراة الإياب في باريس أعطت اللاعبين والمشجعين إيمانا بأنه يمكن تكرار الأمر أمام برشلونة".

وفي إشارة إلى ثنائي برشلونة لويس سواريز وسيرغيو بوسكيتس، الذين يستطعيون الحصول على أخطاء بطرق ذكية، قال سولسكاير: " ينبغي علينا التحلي بالصبر، فبعض اللاعبين يملكون حيلا خاصة بهم".

وأثنى سولسكاير على ميسي قائلاً: " هو واحد من أفضل اللاعبين المهاريين في تاريخ كرة القدم، أنه لاعب رائع، من الصعب إيقافه، لكنه ليس  أمرا مستحيلا".

وأكد خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن "الجميع في قمة تركيزه للقاء، ونستطيع خلق جو خاص، سنحتاج دعم مشجعينا في مباراة مثل هذه"، بحسب صحيفة "ميرور".

من جانب آخر، يأمل برشلونة في كسر عقدة ملعب "أولد ترافورد" حيث سبق للبلواغرنا أن لعبوا أربع مواجهات هناك في معقل مانشستر يونايتد، دون يُحققوا أي انتصار.

كما يرغب فريق برشلونة  أيضا في كسر عقدته في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، إذ لم يحقق العملاق الكتالوني أي انتصار في آخر ثلاث نسخ خارج أرضه.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2513 ثانية