صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 502 | مشاركات: 0 | 2019-04-13 10:06:41 |

"فيفا" ينظم بطولة عالمٍ أولى لكرة القدم الإلكترونية

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمرة الأولى بطولة العالم الإلكترونية للعبة الشعبية الأولى، والتي سيتنافس فيها لاعبون يمثلون دولاً عدة منها السعودية، من خلف الشاشة بدلاً من المستطيل الأخضر.

وسيتبارز يومي السبت والأحد، 40 لاعباً يشكلون 20 فريقاً في لعبة "فيفا 19" التي تطورها شركة "إي إيه سبورتس" الأمريكية، وتعد الأشهر عالمياً في مجال الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم.

وسيمنح الفريق الفائز بلاده لقب أول بطل عالم لكرة القدم الإلكترونية.

وسبق للاتحاد أن نظم بطولات من هذا النوع على مستوى الأفراد أو الأندية، إلا أن البطولة التي ستستضيفها لندن، ستكون الأولى للدول.

وتوزع المنتخبات، ومنها فريق سعودي يتكون من مساعد الدوسري وخالد العوفي، على أربع مجموعات تضم كل منها 5 فرق.

وتضم الفرق المشاركة دولاً كبيرة على صعيد كرة القدم مثل فرنسا المتوجة بلقب مونديال روسيا 2018 وألمانيا والبرازيل والأرجنتين، ودولاً أخرى تنتشر فيها الألعاب الإلكترونية بشكل كبير مثل الصين والولايات المتحدة.

وأوقعت القرعة الفريق السعودي في المجموعة الأولى، وهي "مجموعة الموت" بحسب الحساب الرسمي لهذه البطولة على تويتر، وتضم إنجلترا وفرنسا وجنوب أفريقيا وفنلندا.

ويعول الفريق السعودي بشكل كبير على الدوسري الذي توج يحمل لقب بطولة العالم على المستوى الفردي، وهي مسابقة ينظمها فيفا أيضاً.

وبموجب نظام البطولة، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى ربع النهائي، ويشتمل كل لقاء بين منتخبين "مباراتين" على المستوى الفردي تقام إحداهما عبر جهاز "بلايستايشن" والثانية عبر جهاز "إكس بوكس"، ومباراة ثالثة بمشاركة اللاعبَين عن كل فريق.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 100 ألف دولار، منها 40 ألف دولار للفريق الفائز، على أن تبث المباريات عبر مواقع التواصل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1489 ثانية