الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 528 | مشاركات: 0 | 2019-04-17 10:51:48 |

ميسي ودي خيا.. إعلان ما بين الشوطين "يرش الملح على الجراح"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد أداء غير موفق أمام برشلونة الإسباني، تعرض حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي دافيد دي خيا إلى موجة سخرية، ربطت بين هدفين سكنا شباكه من ليونيل ميسي وحملة دعائية شارك بها الحارس الإسباني النجم الأرجنتيني.

فقد هيمن برشلونة على المباراة وانتصر على ضيفه بثلاثة أهداف نظيفة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سجل ميسي منها هدفين، وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثالث بكرة صاروخية من على بعد أكثر من 20 ياردة.

وأدار ميسي الاستعراض الكروي بامتياز، ولو انتهت المباراة لصالح برشلونة بنتيجة أثقل لكان عدلا أيضا، حسب سير اللقاء الذي كان في اتجاه واحد تقريبا.

لكن، من دون باقي أعضاء فريق مانشستر يونايتد، كان دي خيا هو مثار سخرية، والفضل في ذلك يعود إلى إعلان تجاري شاركه فيه ميسي، وتم بثه بين شوطي المباراة في ليلة نحس حارس "الشياطين الحمر".

فقد ارتكب دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد هفوة قاتلة، منحت قائد برشلونة هدفه الثاني.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة بهدف نظيف من إمضاء ميسي، عندما أقدم النجم الأرجنتيني على تسديد كرة زاحفة بدت للوهلة الأولى في متناول دي خيا، لكنها مرت من تحت جسده لتدخل المرمى في الدقيقة 20 بطريقة غريبة.

وأثار هذا الهدف تعليقات اجتاحت "تويتر"، خصوصا أنه بدا كأنه كـ"هدية" من دي خيا لميسي بعد أن تهادت الكرة زاحفة نحو المرمى، أو ربما كأن ميسي سرق هدفا من الحارس أمام عينيه.

وكتب أحد المتابعين معلقا على الهدف الثاني والإعلان قائلا: "إعلان ليز بمشاركة دي خيا وميسي يبدو مضحكا أكثر الآن".

وقال ثان: "الإعلان الأكثر توفيقا (بين كل الإعلانات) خلال استراحة مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا على الأطلاق".

ورأى ثالث أن "الاستراحة بعد نهاية الشوط الأول مع عرض إعلان ليز بوجود دي خيا وميسي، كمن يرش الملح على الجراح".

وتواصلت التعليقات المثيرة، حيث قال رابع: "ثم أول إعلان مباشرة بعد نهاية الشوط الأول.. إعلان ليز هذا يصور ميسي ودي خيا".

واعتبر البعض بث الإعلان خلال الاستراحة عبقريا، خصوصا أن ميسي كان قد أحرز الهدفين الأول والثاني في مرمى دي خيا.

وشملت التعليقات على تويتر أشخاصا من دول مختلفة، مثل باربادوس والولايات المتحدة وبريطانيا وإسبانيا وغيرها.

وقال معلق من الولايات المتحدة: "تغطية الشوط الأول من المباراة في التلفزيون الأميركي انتهت بإعلان يظهر فيه ميسي وهو يسرق شريحة بطاطس من دي خيا. يبدو أنه لا يستطيع الاستراحة"، في إشارة إلى تلقي دي خيا هدفين ثم تعرضه للسرقة من قبل ميسي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8732 ثانية