محنة المسيحيين والايزيديين تستمر في العراق      الجامعة الكاثوليكية في استراليا تمنح الدكتوراه الفخرية للمطران وردة      وزير الخارجية الامريكي يكرم السيدة والسيد وردا كفائزين بجائزة الحرية الدينية الدولية من العراق      كادر المدرسة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي يقوم بزيارة المدرسة الدينية في كنيسة بعشيقة      زيارة منظمة نيم تولا الى مجلس السريان / برطلي      سفيرة العراق في الفاتيكان: العراقيون يتطلعون لزيارة البابا التاريخية      بيان للأمير الحسن بن طلال بمناسبة مرور 6 أعوام على اختطاف مطراني حلب      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سيادة النائب الرسولي للاتين في سورية      عضو حقوق الإنسان: أهالي البصرة تكفلوا بحماية دور المسيحيين ويرفضون وصفهم بالأقلية      عبد المهدي يتحدث عما "يُفرح" كوردستان ويحسم جدلية دمج الحشد الشعبي      العراق.. درجات الحرارة تلامس الـ50 خلال الأيام الأربعة القادمة      لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟      "واشنطن بوست": ألف "داعشي" تسللوا من سوريا إلى العراق      كوردستان تتهيأ لمحادثات مع بغداد وتناقش اولى خطوات الحكومة الالكترونية      مجلس الأنبار: انسحاب أمريكي مفاجئ من الرطبة وداعش يوزع منشورات تهديدية      كيف تتواصل الحيتان؟.. باحثة تكشف أسرارا فريدة      نيمار مقابل بيل.. تقارير عن صفقة الموسم      البابا فرنسيس: يذكّرنا إنجيل اليوم بأن حكمة القلب تكمن في معرفة الجمع بين التأمل والعمل      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان
| مشاهدات : 1031 | مشاركات: 0 | 2019-04-19 09:58:16 |

قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم/

  ترأس سيادة المطران مار يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان القداس الاحتفالي بمناسبة عيد الفصح والذي اقيم مساء يوم الخميس 18 نيسان 2019 في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس وبمشاركة الاب قيس ممتاز . استهلت المراسيم بدخول المحتفلين بغسل ارجلهم وهم من الكوادر العاملة ضمن الخدمات والانشطة المختلفة في أبرشية كركوك الكلدانية ، فيما تطرق راعي الابرشية في عظته الى معاني الذي يحمله هذا العيد واكد على روح التواضع والمحبة التي حملها السيد المسيح عبر تلاميذه الى العالم .

   ومن جانب اخر فقد اجتمع ابناء الابرشية ليلا مرة اخرى في كاتدرائية قلب يسوع للمشاركة في سهرة الالام والتي تضمنت العديد من الصلوات والترانيم الطقسية وقراءة من العهد الجديد والتي ابرزت الساعات الاخيرة الذي قضاها المسيح في بستان الزيتون برفقة تلاميذه والتي انتهت بخيانة يهوذا  وانكار بطرس .









































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6693 ثانية