المقررات الختامية للمجمع السونهادوسي المقدس الثالث، برئاسة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه      الادارة العليا لمؤسسة دياري كوردستان في ضيافة المديرية العامة للثقافة السريانية      البطريرك ساكو يستقبل السيد صالح الحكيم، امين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش      غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      حزب الاتحاد السرياني العالمي التقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      سفين دزيي: لا مانع لتسليم 250 الف برميل نفط يوميا لبغداد      ترامب يتوعد إيران في حال تحركها ضد الولايات المتحدة      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر
| مشاهدات : 470 | مشاركات: 0 | 2019-04-20 10:41:18 |

بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أعادت تصريحات مدافع ليفربول الإنجليزي العملاق فيرجيل فان دايك، عن كيفية إيقاف نجم برشلونة ليونيل ميسي، إلى الأذهان، تاريخ مواجهات اللاعب الهولندي أمام الفريق الإسباني، التي لن تصب في مصلحته بكل تأكيد.

وقبل أيام من الموقعة المرتقبة بين برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأول والسادس من مايو المقبل، اعترف فان دايك أن على فريقه أن يكون في أحسن حالاته من أجل إيقاف خطورة ميسي.

وقال فان دايك الذي يعد أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لصحفي سأله ماذا سيفعل ليفربول لإيقاف ميسي: "لا أعرف، سنرى، ستكون مباراة رائعة لنا جميعا".

وتابع: "الأمر يتعلق بالأداء الجماعي لنا جميعا، نحن لا نواجه ميسي وحده، نحن نواجه فريقا كاملا قويا، وأعتقد أن اللعب بشكل جماعي هجوما ودفاعيا كوحدة واحدة، هو الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التفوق على ميسي وبرشلونة".

إلا أن كفة التاريخ لا تصب إطلاقا في مصلحة فان دايك، عندما يتعلق الأمر بمواجهة برشلونة، حتى لو لعب دون نجمه الأول.

فقد تواجه فان دايك أمام الفريق الكتالوني مرتين سابقتين، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014، عندما كان يلعب بقميص سلتيك الاسكتلندي، وخسر في كليهما رغم غياب "البرغوث" الأرجنتيني.

أما الأدهى فهو أن شباك سلتيك تلقت خلال مواجهتي الذهاب والإياب 7 أهداف، بهزيمتين صفر-1 و1-6، ليودع الفريق البطولة مبكرا.

وبعد موسم واحد كان فان دايك يشق طريقه لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما انتقل من سلتيك إلى ساوثمبتون، ومنه إلى ليفربول في يناير 2018.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5289 ثانية