صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 506 | مشاركات: 0 | 2019-04-27 10:43:32 |

بنزيما يواجه ضحيته المفضلة في مباراة ريال مدريد القادمة

 

عشتار تيفي كوم - الفرات نيوز/

يخوض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مباراة الغد ضد ضحيته المفضلة في الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل الفريق الملكي ضيفاً ثقيلاً على ملعب “تيريرزا ريفيرو” لمواجهة راييو فاييكانو لحساب الجولة 35.

ويقدم المهاجم الفرنسي أداء مميز للغاية هذا الموسم، ويعد أفضل لاعب في ريال مدريد الذي يعيش موسم كارثي بجميع المقاييس، وأحرز بنزيما 30 هدف في مختلف البطولات حتى الآن، وأصبح على بعد هدفين من معادلة أفضل موسم له على الصعيد التهديفي والذي كان في 2011-2012.

رايو فاييكانو ليس أكثر فريق سجل بنزيما أهدافاً في مرماه خلال مسيرته، لكن يملك ضده أفضل معدل تهديفي بالنسبة لعدد المباريات، حيث خاض ضده 9 مباريات كانت جميعها في بطولة الليجا، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع هدف آخر.

والمميز في الأمر أن بنزيما لم يخض سوى مباراتين فقط ضد ليفانتي لمدة 90 دقيقة، بينما شارك كبديل في 3 مباريات، وتم استبداله في 4 مواجهات أخرى، وبلغ مجموع الدقائق التي خاضها 610 دقائق فقط، أي أنه يسجل هدف كل 76 دقيقة، وهذا أفضل معدل تهديفي له في الليجا من بين الفرق التي خاض ضدها أكثر من 300 دقيقة.

ومن الأرقام الملفتة أيضاً للمهاجم الفرنسي، أنه لا يعرف طعم الهزيمة أو التعادل ضد راييو فاييكنو، حيث قاد ريال مدريد لتحقيق 9 انتصارات في 9 مباريات، وكان الفوز الأشهر في موسم 2015-2016 عندما انتصر الريال بنتيجة ساحقة قوامها (10-2)، وسجل بنزيما هاتريك في تلك المباراة وصنع هدف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8813 ثانية