صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 515 | مشاركات: 0 | 2019-04-29 10:26:04 |

زيدان يعترف ويعتذر ويجيب على "السؤال الصعب"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

تقدم المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان باعتذاره إلى جماهير الفريق، بعدما مُني "الملكي" بهزيمته المحلية العاشرة هذا الموسم، الأحد، أمام رايو فايكانو، لكنه أكد أنه "غير نادم" على العودة إلى تدريب فريق العاصمة الإسبانية.

وأقر زيدان بتردي مستوى لاعبيه، عندما قال في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "اليوم لم نفعل شيئا. من الدقيقة الأولى وحتى النهاية وعلى كافة المستويات".

وتابع: "أحيانا لا يمكنك التسجيل لكن اليوم لم نصنع حتى الفرص. لم نلعب على الإطلاق".

وأردف: "يجب أن نكون غاضبين جدا. أنا غاضب لأن الصورة التي ظهرنا بها اليوم كانت سيئة. أنا مسؤول عن هذا أيضا، ليس فقط اللاعبين. علينا أن نعتذر عن أدائنا اليوم. نحن جميعا".

ولدى سؤاله عما إذا كان يتمنى انتهاء الموسم الآن، قال زيدان: "نعم. لكن علينا أن نلعب المباريات الثلاث المتبقية ونفعل شيئا مختلفا. لا يمكننا أن ننهي الموسم بهذا الشكل".

ورغم ذلك، أجاب "زيزو" على السؤال الصعب بشأن ما إذا كان ندم على عودته إلى "سانتياغو بيرنابيو" مرة أخرى، بطريقة متفائلة.

وقال نجم ريال مدريد السابق: "لا (لم أندم) على الإطلاق. الحقيقة هي العكس. عليّ أن أتخطى هذا، اللحظات الصعبة مثل اليوم، لكن لا يمكن أن نلعب بهذا الشكل".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث وله 65 نقطة من 35 مباراة، متأخرا بـ9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و18 نقطةعن البطل برشلونة، ويبدو أنه سينهي الموسم الثاني على التوالي في هذا المركز.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9810 ثانية