صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 530 | مشاركات: 0 | 2019-05-02 10:21:17 |

دوري أبطال أوروبا: هزيمة قاسية لفريق ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة أمام برشلونة

لويس سواريز لاعب برشلونة إثر تسجيله الهدف الأول أمام ليفربول 1 مايو/أيار 2019 أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا مهما على ضيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأوروبي على ملعب كامب نو.

وافتتح الأورغوياني لويس سواريز التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 26 حين تابع تمريرة من الإسباني جوردي ألبا.

وفي الدقيقة 75 سدد سواريز كرة ارتطمت بالعارضة وعادت لتستقر بين قدمي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أسكنها الشباك. ثم عاد ميسي ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 82 من ركلة حرة متقنة تبعد 30 مترا على الأقل من المرمى الإنكليزي.

وعلى الرغم من سيطرته على الكرة معظم فترات اللقاء، فشل فريق الحمر في التسجيل. وسنحت لمحمد صلاح وزملائه عدة فرص في شوطي المباراة فشلوا في ترجمتها إلى أهداف.

وجاءت أخطر هذه الفرص في الدقيقة 85 عندما أبعد دفاع برشلونة تسديدة للبرازيلي فيرمينيو من على خط المرمى، لتصل إلى صلاح على مسافة قريبة جدا من المرمى الخالي، ولكنه سددها في القائم.

وسيقام لقاء الإياب على ملعب أنفيلد رود في ليفربول يوم الثلاثاء 7 مايو/ أيار، حيث سيتوجب على الفريق الإنكليزي الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل لحجز مقعد في المباراة النهائية، بينما تكفي برشلونة الهزيمة بفارق هدفين، أو ثلاثة أهداف شريطة تسجيله هدفا على الأقل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9935 ثانية