الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 537 | مشاركات: 0 | 2019-05-08 10:28:05 |

دوري أبطال أوروبا: رباعية نظيفة في شباك برشلونة تؤهل ليفربول إلى النهائي

ليفربول يصدم برشلونة برباعية ويبلغ النهائي أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

هزم ليفربول نادي برشلونة الثلاثاء في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-0. ورغم غياب النجم المصري محمد صلاح المصاب في الرأس إضافة إلى لاعبين اثنين آخرين، اجتاز الفريق الإنكليزي الامتحان بسهولة وانتزع من الفريق الإسباني بطاقة المرور إلى النهائي.

إعلان

حقق ليفربول واحدة من أعظم الانتصارات في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه فوزا ساحقا على ضيفه برشلونة برباعية نظيفة الثلاثاء ليعدل تأخره 3-صفر ذهابا ويتأهل للنهائي للعام الثاني على التوالي.

وسيواجه ليفربول في المباراة النهائية الفائز من مواجهة أجاكس وتوتنهام الإنكليزي في أمستردام الأربعاء. ويتقدم الفريق الهولندي 1-صفر من مباراة الذهاب.

تقدم ليفربول، الذي غاب عنه الثنائي المصاب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، إضافة إلى نابى كيتا، بهدف في الدقيقة السابعة عندما أخفق جوردي إلبا في تشتيت الكرة بالرأس بطريقة صحيحة لتصل إلى جوردان هندرسون الذي انطلق نحو المرمى وسدد كرة منخفضة تصدى لها الحارس مارك أندريه تير شتيجن لتصل إلى ديفوك أوريجي الذي تابعها في الشباك.

إلا أن مسار المباراة تغير تماما بعد نزول لاعب الوسط جورجينيو فينالدم إلى الملعب بعد الاستراحة.

وسجل اللاعب الهولندي الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة عرضية منخفضة من ترينت ألكسندر أرنولد أخفق تير شتيجن في التعامل معها.

وبعدها بدقائق ارتقى فينالدم أعلى من المدافعين ليستقبل تمريرة عرضية من شيردان شاكيري بضربة رأس قوية هزت شباك الخصم ليعادل نتيجة مباراة الذهاب.

وحسم ليفربول المواجهة بطريقة استثنائية عندما أحرز الهدف الرابع عندما نفذ ألكسندر أرنولد ركلة ركنية سريعة باغتت دفاع برشلونة وحولها أوريجي لتستقر في الشباك.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6258 ثانية