صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 482 | مشاركات: 0 | 2019-05-09 13:05:13 |

ثلاثة مرشحين لتدريب برشلونة خلفا لفالفيردي

هل أصبحت أيام فالفيردي معدودة على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة؟

 

عشتارتيفي كوم- DW/

 

بعدما تبخرت أحلامه في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب السقوط برباعية نظيفة أمام ليفربول برسم إياب نصف نهائي مسابقة الكأس "ذات الأذنين"، أصبح الشك يُحيط بشكل كبير بمستقبل مدرب "البلوغرانا" إرنستو فالفيردي.

وذكر موقع صحيفة "ميرور" البريطانية أن برشلونة، وضع قائمة صغيرة تضم ثلاثة مرشحين لتولي مهمة الإشراف على تدريب النادي الكتالوني بداية من الموسم القادم، وذلك خلفاً للمدرب الحالي إرنستو فالفيردي، الذي يبدو أنه يعيش أيامه الكروية الأخيرة مع الفريق.

وأوضح موقع "ميرور" أن مدرب أياكس أمستردام إيريك تين هاج، يأتي على رأس المرشحين لخلافة فالفيردي في مهمة تدريب برشلونة، إذ استطاع المدرب الهولندي هذا الموسم أن يُقدم أوراق اعتماده كواحد من المدربين القادمين بقوة في عالم الساحرة المستديرة، بعدما قاد أياكس إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونوه المصدر إلى أن الاسم الثاني المرشح لتدريب برشلونة هو المدرب الفرنسي لوران بلان، الذي سبق له الإشراف على تدريب باريس سان جيرمان قبل سنوات، وقاده إلى الفوز بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في أكثر من مرة.

أما الاسم الثالث، فهو مدرب ريال بيتيس كيكي سيتيين (60 عاماً)، الذي قدم الموسم الماضي أداء قوياً مع ريال بيتيس، فيما تراجع مستوى الفريق نوعاً ما في الموسم الحالي، ويحتل المرتبة 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 44 نقطة.

في المقابل، أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، يتحكم في مصير فالفيردي مع الفريق الكتالوني، وأضاف أنه لو رغب النجم الأرجنتيني في رحيل فالفيردي فإن إدارة الفريق لن تتردد في القيام بذلك.

وتابع نفس المصدر أن إدارة "البلوغرانا"، تشك في قدرة فالفيردي على قيادة الفريق الكتالوني إلى التتويج بمسابقة دوري أبطال أوربا الغائبة على خزائن الفريق منذ سنة 2015.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0112 ثانية