أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1712 | مشاركات: 0 | 2019-05-11 10:40:20 |

الوضع الصحي للبطريرك صفير..الأمل موجود صلاة على نية شفائه

 

عشتارتيفي كوم- المركزية/

 

أقام حزب "القوات اللبنانية" وقفة صلاة وإضاءة شموع، مساء امس، أمام مدخل مستشفى أوتيل ديو، على نية شفاء البطريرك الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير، بحضور النائب عماد واكيم، الطبيب المعالج للبطريرك صفير الدكتور الياس صفير، رئيس منطقة بيروت في "القوات" دانيال سبيرو، وحشد من المواطنين. 

عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أكد ان الكاردينال صفير قيمة وطنية كبيرة وهو قدم الكثير للبنان واللبنانيين. وقال، “نؤمن ان الصلاة الجماعية ربنا يستجيب لها أكثر من هنا نصلي جميعنا لأجله”.

وأضاف من أمام مستشفى أوتيل ديو خلال التجمع الذي دعا اليه حزب القوات اللبنانية لإضاءة الشموع على نية شفاء البطريرك صفير، “البطريرك صفير هو سيد المقاومة الحقيقي وبطريرك الاستقلال الثاني وتضحياته كبيرة جداً ومواقفه طالما كانت مشرفة لجميع اللبنانيين”.

وكان التجمع بدأ عند الخامسة والنصف عصرا بمواكبة أمنية من قوى الامن الداخلي ومخابرات الجيش.

ونقل خوري رعية مار يوحنا الأب غبريال تابت، قبل بدء الصلاة، طلب البطريرك مار بشارة بطرس الراعي من المواطنين، المشاركة في الصلاة على نية البطريرك صفير. 

ولاحقا، قال الدكتور الياس صفير عن الوضع الصحي للبطريرك صفير: كنت أرغب ان أطمئن الناس أكثر ولكن نأمل خيرا طالما قلبه يدافع فالأمل بالله. وضعه دقيق لكن مستقر نسبياً ولا يزال تحت المراقبة في المستشفى.

وفي وقت سابق كان الطبيب صفير قد أعلن عن حصول تطور سلبي في الوضع الصحي للبطريرك صفير على مستوى الكلى الا أن باقي المؤشرات الحيوية موجودة والأمل موجود".

وأصدر المكتب الإعلامي في بكركي بياناً جاء فيه: "أجرى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي اتصالات ليل أمس وصباح اليوم بطبيب البطريرك الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير في مستشفى أوتيل ديو، فتبيّن ان حالته الصحيّة لم تسجل أي تحسن خلال الليلة الماضية. وطُلب من الجميع مرافقة البطريرك صفير بالصلاة لكي يعضده الله في هذه المرحلة الصعبة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6143 ثانية