صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 924 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:33:03 |

العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة

 

عشتارتيفي كوم- الفرات نيوز/

 

تشير التوقعات الجوية الى أمطار قد تكون الأخيرة في العراق بعد دخوله في موسم الصيف.

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، في منشور على صفحته في الفيسبوك "أجواء حارة في معظم المدن، وحارة ومرهقة في مدن الجنوب بسبب سكون الرياح حالاً".
وأضاف "من المتوقع ان تستمر الاجواء على هذا الحال طوال الاسبوع المقبل وتتحول الرياح فــي أغلب الاحيان الـــى جنوبية شرقية رطبه مع بداية الاسبوع بسبب سيــطرة منخفض حراري علينا ولكن درجات الحرارة لن ترتفع اكـثر في كافة المدن ولكن نحذر من ان الاجواء ستكون مرهقـه اكثر في الجنوب، لذلك تجنب التعرض المباشـــر للاشعاع الشمسي".
ولفت عطية الى "تتكاثر السحب تدريجيا خلال ساعات بعد ظهر الجمعة، وتتكاثر يوم السبت في اغلب المدن".
وتوقع "موجة من الأمطار الرعدية ان تؤثر في أجواء مدينة الانبار وغرب مدينتي النجف وكربلاء يومي الجمعة والسبت وتمتد الاحد لتشمل مناطق أخرى".
وتابع ان "الحالة الممطرة كما تتوقعها نماذج الطقـــــس العددية، تبدو ضعيفة ذات طابــــــع متقلب وربما تكون هناك تطرفات غير متوقعه فيها، والامطار لن تشمل الكثير من المدن، ومثل هذه الحالات تعتبر من خواتيم موســــــم الامطار الذي سيستمر لنهاية الشهر الحالـي وستكــــون هناك حالات جوية ضعيفة مشابهه للتي ستوثر علينا الايام القليلة المقبلة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5896 ثانية