بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 996 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:33:03 |

العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة

 

عشتارتيفي كوم- الفرات نيوز/

 

تشير التوقعات الجوية الى أمطار قد تكون الأخيرة في العراق بعد دخوله في موسم الصيف.

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، في منشور على صفحته في الفيسبوك "أجواء حارة في معظم المدن، وحارة ومرهقة في مدن الجنوب بسبب سكون الرياح حالاً".
وأضاف "من المتوقع ان تستمر الاجواء على هذا الحال طوال الاسبوع المقبل وتتحول الرياح فــي أغلب الاحيان الـــى جنوبية شرقية رطبه مع بداية الاسبوع بسبب سيــطرة منخفض حراري علينا ولكن درجات الحرارة لن ترتفع اكـثر في كافة المدن ولكن نحذر من ان الاجواء ستكون مرهقـه اكثر في الجنوب، لذلك تجنب التعرض المباشـــر للاشعاع الشمسي".
ولفت عطية الى "تتكاثر السحب تدريجيا خلال ساعات بعد ظهر الجمعة، وتتكاثر يوم السبت في اغلب المدن".
وتوقع "موجة من الأمطار الرعدية ان تؤثر في أجواء مدينة الانبار وغرب مدينتي النجف وكربلاء يومي الجمعة والسبت وتمتد الاحد لتشمل مناطق أخرى".
وتابع ان "الحالة الممطرة كما تتوقعها نماذج الطقـــــس العددية، تبدو ضعيفة ذات طابــــــع متقلب وربما تكون هناك تطرفات غير متوقعه فيها، والامطار لن تشمل الكثير من المدن، ومثل هذه الحالات تعتبر من خواتيم موســــــم الامطار الذي سيستمر لنهاية الشهر الحالـي وستكــــون هناك حالات جوية ضعيفة مشابهه للتي ستوثر علينا الايام القليلة المقبلة".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8268 ثانية