صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 144 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:35:25 |

قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد

 

عشتارتيفي كوم- عرب48/

 

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني إلى ضخّ دماء جديدة ضمن صفوفه، لاستعادة أمل العودة لأمجاده الأوروبية والإسبانية، بعد موسم مخيّب للآمال، جرّ به الملكي أسوء أرقامه تاريخيًا في جميع المسابقات.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الريال يخطط لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة هداف فريق إينتراخت فرانكفورت ومنتخب صربيا، لوكا يوفيتش، الأسبوع المقبل، بعد مباراة الفريق في الدوري الألماني ضد بايرن ميونخ يوم السبت المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن الريال سيدفع ما يقرب من 60 مليون يورو، للتعاقد مع المهاجم الذي سجل 27 هدفًا في 47 مباراة هذا الموسم، ليحل أزمة عاشها الفريق لبعض الوقت، وتوفير منافسة حقيقية للفرنسي كريم بنزيمة.

ولم تأتِ عودة ماريانو من ليون بما هو متوقع، حيث وجد المهاجم طريق الشباك في أربع مناسبات فقط هذا الموسم، اثنتان منها في الهزيمة أمام فياريال قبل أسبوعين، في الوقت الذي حاول فيه ألفارو موراتا وبورخا مايورال وخافيير هيرنانديز أداء هذا الدور في المواسم الأخيرة، لكن لم يرتقِ أحد منهم إلى مستوى التوقعات في البيرنابيو.

وسيواجه فرانكفورت بطل الدوري الألماني في اليوم الأخير من الموسم، لكن "النسور" لديهم طموحاتهم الخاصة بالحفاظ على المركز السادس، الذي يوجدون فيه بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ.

وبعدها سوف ينهي ريال مدريد صفقة المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، ويأمل أن يتمكن من كشف النقاب عنه كلاعب في صفوف مدريد، بمجرد انتهاء موسم الدوري الإسباني، الذي بقي عليه جولة واحدة فقط.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4091 ثانية