صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 766 | مشاركات: 0 | 2019-05-18 10:19:40 |

وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية

 

عشتارتيفي كوم- أرمنبريس/

 

في إطار إقامة "أيام الثقافة البيلاروسية في أرمينيا" في الفترة من 16 إلى 19 مايو وصل عدد من الشخصيات الفنية في بيلاروسيا إلى يريفان.
وزار الوفد البيلاروسي في 17 أيار / مايو نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري وكرّم ذكرى شهداء الإبادة الجماعية الأرمنية وكذلك معهد متحف الإبادة الجماعية الأرمنية.
"أعتقد أن الأحداث الثقافية مهمة للغاية من حيث إقامة علاقات ودية مع الدول الأجنبية والحفاظ على هذه العلاقات" هذا ما أخبره وزير الثقافة الأرميني تيكران كالستيان مضيفاً: "الثقافة هي زينة وزهرة الدبلوماسية ومن الضروري عقد مبادرات ثقافية بشكل صحيح مع مختلف البلدان".
ويقام برنامج أيام الثقافة في بيلاروسيا في أرمينيا في إطار التعاون بين وزارتي الثقافة في البلدين: "لقد زرت أرمينيا في عام 2014. لقد أعجبت هذا البلد وتركته بمشاعر إيجابية للغاية، لذلك كنت أتطلع إلى هذه الزيارة"، هذا ما قاله ممثلة الوفد البيلاروسي والمذيعة التلفزيون البيلاروسي مارينا جريتزوك وتحدثت عن العلاقات الثقافية بين أرمينيا وبيلاروسيا فقالت إن هذه المبادرات تعزز هذه العلاقات.
تنطلق أيام الثقافة في بيلاروسيا في أرمينيا يوم 17 مايو في مركز هوفهان شرامبيان للإبداع الشعبي وسيتم عرض أعمال نابليون أوردا الجرافيكية ومجموعة من الحرف والإبداعات الشعبية لمتحف التاريخ الوطني في بيلاروسيا.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0719 ثانية