بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 622 | مشاركات: 0 | 2019-05-18 12:39:17 |

سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا

العراقي يونس محمود (Getty)

 

عشتارتيفي كوم- العربي الجديد/

 

كشف يونس محمود، نجم هجوم المنتخب العراقي السابق، عن ترشيحاته حول هوية المنتخب العربي الذي قد يتوج بكأس أمم أفريقيا، المقررة في مصر الصيف المقبل، التي ستشهد وجوداً عربياً مميزاً، بعد تأهل المغرب والجزائر وتونس ومصر وموريتانيا، في نسخة ستشهد مشاركة أقوى المنتخبات الأفريقية.


وأعرب هداف نادي الغرافة القطري السابق عن رغبته في رؤية منتخب عربي يتوج بلقب المسابقة، إذ رشح محمود في تصريحات لصحيفة "كورة نيوز" الجزائرية المنتخب الجزائري لحمل التاج هذه المرة، بفضل كفاءة المدرب جمال بلماضي.

وقال اللاعب الملقب بـ "السفّاح" نظير أهدافه الكثيرة التي كان يسجلها ويهزم المدافعين: "أرشح مصر والجزائر للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، لكن هذا لا ينفي وجود منتخبات أخرى قادرة على صنع الحدث، على غرار غانا وتونس، ويبقى فارق الاستقرار لصالح منتخب "الفراعنة" في الوقت الحالي".

وواصل: "رؤية وطموح المدرب جمال بلماضي في هذه البطولة قادران على صنع الفارق في النسخة المقبلة، وهذه النقطة التي جعلتني أرشح الجزائر للتتويج، رغم المشاكل التي كانت تعانيها في الماضي القريب".

ويبدو أن معرفة محمود ومتابعته الكبيرة للدوري القطري، الذي تألق فيه بلماضي كمدرب مع نادي لخويا أو منتخب "العنابي"، جعلتاه يضع ثقته الكبيرة في قدرة "محاربي الصحراء" على تجاوز جميع العقبات.

وأضاف: "يعجبني في بلماضي اجتهاده وحماسه، وكذلك قربه الكبير من اللاعبين، وهي العقلية الأنسب لتحقيق النجاح، كما أن خبرته ترشحه ليقدم الكثير للجزائر، في المواعيد المقبلة، وسيكون ذلك بداية من كأس أفريقيا".

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب السنغال المرشح بقوة للتتويج باللقب، في ظل التشكيلة الرائعة من اللاعبين التي يمتلكها، على غرار مدافع نابولي كاليدو كوليبالي ومهاجم ليفربول ساديو مانيه، إضافة إلى المنتخبين الكيني والتنزاني.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8341 ثانية