القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      انفوجرافيك.. الصوم الكبير أو الأربعيني      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس
| مشاهدات : 1802 | مشاركات: 0 | 2019-05-21 13:12:37 |

وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه

 

عشتارتيفي كوم/

 

قام وفد من قناة عشتار الفضائية برئاسة المدير العام للقناة رازميك مراديان بزيارة مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا وكان باستقبال الوفد رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري جميل زيتو و عدد من أعضاء المكتب السياسي للمجلس هالان هرمز و جميل ابراهيم و مسؤول فرع أربيل للمجلس امجد عبد الأحد و اعضاء اللجنة المركزية للمجلس رفيقة ساكا وعضو برلمان اقليم كوردستان كمال يلدا و أحد ضيوف المجلس من مكتب كندا يوسف هرمز و ضم وفد قناة عشتار الفضائية عددا من مدراء الاقسام فيها.

وفي بداية اللقاء قدم المدير العام للقناة رازميك مراديان باسم الوفد باقة من الورد و التهاني الى المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري متمنيا دوام التقدم و التطور و النجاح في عمل المجلس الشعبي لتحقيق مطالبه في الحكم الذاتي لشعبنا في مناطق تواجده التأريخية و التي كانت هذه المطالبة من لدن الاستاذ سركيس آغاجان مهندس الحكم الذاتي و تثبيت التسمية الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري في دستور اقليم كوردستان.

من جانبه قدم رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو الشكر و التقدير الى وفد قناة عشتار الفضائية على هذه الزيارة مشيدا بدور القناة ومسيرتها الاعلامية في مواكبة ما حل بأبناء شعبنا في فترات النزوح و التحرير و العودة اضافة الى مواكبتها كل أشكال التهديدات التي استهدفت ابناء شعبنا فقدمت صورة ميدانية مثلما كان المجلس الشعبي  الكلداني السرياني الاشوري  يدرك بوعي المسؤولية المصيرية فاستنهض كل قواه للوقوف بوجه هذه التهديدات كما عبر رئيس المجلس عن عظيم سروره للتميز الذي شهده احتفال هذا العام من تواصل على المستوى الرسمي والشعبي والتفاعل الحقيقي في مؤازرة المجلس وذلك من خلال الوفود الرفيعة وباعداد غفيرة حضرت الى مقر المجلس في اربيل عنكاوا ودهوك لتقديم التهاني بالذكرى الثانية عشرة لتأسيس المجلس الشعبي وهو أمر يبعث على الفخر والامتنان للمهنئين نقابله بالشكر الصادق لهم.  

 





















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6437 ثانية