اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس الديوان وكبير الموظَّفين في البيت الأبيض بالوكالة السيّد مايك مالفيني      كهنة وراهبات من كنيسة ملابار- الهند للخدمة في الكنيسة الكلدانية      انطلاق لقاء عنكاوا للشباب السنوي AYM في كنائس أبرشية أربيل الكلدانية تحت شعار ( المسيح يحيا )      رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يستقبل البطريرك ساكو في قصر السلام      الأب باتون: النسبة الكبرى من مسيحيّي سوريا غادروها وباتوا لاجئين      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في القداس الإفتتاحي للمؤتمر السنوي العاشر للشبكة الدولية للمشرّعين الكاثوليك، مدينة فاتيما - البرتغال      اليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا أعمال العنف القائمة على أساس الدين أو المعتقد      ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها      "ميسي اليابان" خارج خطط زيدان      وكالة نوفوستي الروسية: اكتشاف كنيسة أثرية في القرم      في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا يتحدث عن أهمية المقاسمة      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام
| مشاهدات : 501 | مشاركات: 0 | 2019-07-15 10:21:34 |

الجزائر تلدغ نيجيريا في الوقت القاتل وتبلغ نهائي امم افريقيا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

حقق المنتخب الجزائري الفوز على نظيره النيجيري في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ظهرت خطورة المنتخب الجزائري مبكرًا عندما سدد إسماعيل بن ناصر كرة قوية نجح الدفاع في إبعادها عن مرمى نيجيريا بالدقيقة الـ ١١ من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة الـ ١٦ أرسل بن ناصر كرة عرضية صوبها رامي بن سبعيني بقوة برأسه لكنها اعتلت المرمى بسنتيمترات قليلة للغاية.

وأهدر بغداد بونجاح الهدف الأول للمنتخب الجزائري في الدقيقة الـ ٢٩ من عمر المباراة عقب أن تخطى الدفاع بسهولة ومهارة كبيرة لكن حارس المرمى النيجيري تصدى للتسديدة التي جاءت بعد انفراد نجم السد القطري.

وتمت ترجمة السيطرة الجزائرية على المباراة بهدف في الدقيقة الـ ٤٠ من عمر اللقاء جاء بشكل عكسي من دفاع منتخب نيجيريا عقب مراوغة وتوغل من النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

لم يكن للمنتخب النيجيري أي خطورة طوال المباراة، وكل محاولاته كانت بعيدًا عن المرمى حتى جاء الشوط الثاني وجاء مع الغوث من حكم اللقاء الذي احتسب ركلة جزاء على عيسى مندي بسبب لمسة يد في الدقيقة الـ ٦٩ وبعد الرجوع للإعادة التلفزيونية، وسجلها أوديون إيجالو في الدقيقة الـ ٧١.

بهذه النتيجة سيواجه المنتخب الجزائري نظيره السنغالي في المباراة النهائية والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة القادم على ستاد القاهرة.

وفي الدقيقة الأخيرة سجل رياض محرز هدفًا قاتلًا من ضربة حرة أنهت على آمال نيجيريا وحسمت اللقاء لصالح الجزائر










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8111 ثانية