في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت      البابا فرنسيس يكتب مقدمة لكتاب حول الحركات الشعبية      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!
| مشاهدات : 734 | مشاركات: 0 | 2019-07-18 09:09:26 |

زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار وفد من الهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي سيادة المطران مار نثنائيل نزار عجم مطران ابرشية حدياب – أربيل وكردستان للسريان الكاثوليك في مقر اقامته في بغديدا قره قوش صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 / 7 / 2019 ..

كما زار الوفد في نفس اليوم نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف رئيس ابرشية الموصل وتوابعها وكركوك وكردستان في مقر اقامته في عنكاوة .

ثم توجه الوفد لزيارة سيادة المطران مار ميخائيل نجيب مطران ابرشية الموصل وعقرة للكلدان في مقر اقامته في عنكاوة

وبعدها توجه الوفد بزيارة الى مقر حزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوة .

تم خلال الزيارات التطرق الى واقع شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في سهل نينوى بشكل خاص والعراق بشكل عام ...

هذا وضم الوفد السيد بولص يعقوب الوكيل النائب الأول والسيد سالم متي شابا النائب الثاني والسادة رياض سعيد توفيق وصباح يوسف يعقوب عضوي الهيئة الإدارية للمجلس كما رافق الوفد في زياراته السيد القاضي رائد اسحق متي مستشار رئيس مجلس النواب لشؤون المسيحيين ..

وقد أًستقبل الوفد من قبل أصحاب السيادة المطارنة الاجلاء والسادة أعضاء حزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بكل حفاوة وتقدير .




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8510 ثانية