في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت      البابا فرنسيس يكتب مقدمة لكتاب حول الحركات الشعبية      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي
| مشاهدات : 501 | مشاركات: 0 | 2019-07-21 09:55:24 |

الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق

 

عشتارتيفي كوم- يورونيوز/

 

تبقى كوني آيلاند في نيويورك ملاذا آمنا بالنسبة لأولئك الذين تمكنوا من الفرار هربا من حرارة الطقس حيث يبقى الشاطئ والبحر المكان الأفضل عند ارتفاع درجات الحرارة.

شهد الطقس في بعض مناطق الولايات المتحدة الأميركية ارتفاع درجات الحرارة إلى أعلى مستوياتها في خلال شهر يونيو-حزيران، ولا تزال تلك المناطق تشهد درجات حرارة مرتفعة.

وأعلنت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي مؤخرا أن متوسط درجة الحرارة في يونيو-حزيران ناهز الـ 60 درجة، أي أعلى من متوسط الحرارة التي تمّ تسجيلها في القرن الـ 20 بحوالي 1.7 درجة مئوية.

ويعتبر شهر يونيو-تموز للعام 2016 الأكثر حرارة منذ العام 1880، وقد خلصت وكالة "ناسا" ومصالح الأرصاد الجوية ومراكز أخرى إلى أن الشهر الماضي كان أكثر الأشهر حرارة بين أشهر يونيو-حزيران للسنوات الماضية.

وفي سياق متصل سجلت أوروبا أرقاما قياسية من حيث ارتفاع درجات الحرارة. روسيا ودول قارات آسيا وافريقيا وأمريكا الجنوبية سجلت مستويات قياسية في معدلات الحرارة. وكان الشهر الماضي في فرنسا أكثر الشهور حرارة، وهو أمر غير طبيعي لأن درجات الحرارة ترتفع تقليديا في شهر يوليو-تموز.

وأوضح الخبراء أن كوكب الأرض يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة بسبب التغير المناخي، وهو ما يؤكد أن فصول الصيف المقبلة ستكون أكثر حرارة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3134 ثانية