في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت      البابا فرنسيس يكتب مقدمة لكتاب حول الحركات الشعبية      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي
| مشاهدات : 477 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 10:05:39 |

نيمار مقابل بيل.. تقارير عن صفقة الموسم

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تحدثت تقارير إعلامية عن مساع حثيثة لإبرام صفقة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، يتم بموجبها مبادلة غاريث بيل ونيمار دا سيلفا بين الفريقين.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن شخصيات مؤثرة مقربة من البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي تحاول إقناعه من أجل قبول صفقة التبادل.

وينظر كثيرون إلى هذه الخطوة على أنها حل مقبول للخروج من الأزمة التي تواجه نيمار وبيل، والتي تعد من أكبر المشكلات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا للصحيفة.

وأكدت مصادر مقربة من نيمار أن هذا المقترح طرح بالفعل على الطاولة خلال الأسبوعين الماضيين، في وقت لا يزال اللاعب البرازيلي يبحث عن مخرج لمغادرة النادي الباريسي.

وقبل يومين، كشفت تقارير صحفية أن نيمار عرض خدماته على 4 أندية أوروبية في محاولة لتأمين الخروج من النادي الفرنسي، وهي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومع أن اللاعب البرازيلي لا يزال يفضل العودة إلى صفوف نادي برشلونة، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن تخوفه من العراقيل التي قد تحول دون ذلك دفعته للبحث عن مسارات أخرى خارج ملعب كامب نو.

أمام بخصوص غاريث بيل، فقد أقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، صراحة برغبة بيل في الرحيل عن سانتياغو برنابيو، معربا عن أمله في أن يغادر قريبا.

وذكرت تقارير أن إدارة ريال مدريد تسعى لإقناع بيل بالرحيل إلى الدوري الصيني، لكن تقارير أخرى تشير إلى أن المسؤولين في نادي توتنهام الإنجليزي، الذي سبق وأن لعب بيل في صفوفه، يبدي اهتماما بإعادة اللاعب.

إلا أن نادي توتنهام غير مستعد لتلبية مطالب بيل الحالية فيما يتعلق براتبه، التي كانت ولا تزال المشكلة الأكبر في محاولات ريال مدريد التخلص منه في السنوات القليلة الماضية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2951 ثانية