في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت      البابا فرنسيس يكتب مقدمة لكتاب حول الحركات الشعبية      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 18:38:02 |

سفيرة العراق في الفاتيكان: العراقيون يتطلعون لزيارة البابا التاريخية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

بغداد 

2019/07/22

التقت سفيرة الجمهورية العراقية لدى الكرسي الرسولي الدكتورة آمال موسى حسين، وكيل أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان للعلاقات مع الدول (وزارة الخارجية) أنطوان كاميليري، بمكتبه في مبنى الوزارة في حاضرة الفاتيكان.

وشكرت السفيرة مضيفها على ترحيبه، مُعربة عن سعادة جمهورية العراق حكومةً وشعبًا بإعلان قداسة البابا فرنسيس عن نيته لزيارة العراق، وعن تطلع العراقيين جميعًا لهذه الزيارة التاريخية التي ستكون الداعم الأساسي لمسيحيي العراق خصوصًا، ولمسيحيي الشرق عمومًا، للتمسك بالبقاء في أراضيهم والتقليل من ظاهرة الهجرة، كما ستشجع مسيحيي العالم للحج إلى مولد أبي الأنبياء إبراهيم في مدينة أور التاريخية.

وبحسب البيان الصادر عن وزارة الخارجية العراقية، فقد “ناقش الطرفان البرنامج المُقترح لزيارة البابا فرنسيس والأماكن التي يرغب قداستهُ بزيارتها، وذلك لتهيئة الإستعدادات اللازمة من قِبل الحكومة العراقية كي تُحقق الزيارة الأهداف المرجوة منها”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0336 ثانية