ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تؤكد على اهمية ايجاد مسارات جديدة لدعم عمل منظمات المجتمع المدني في العراق      من اجل الحفاظ على التراث السرياني مدير عام الدراسة السريانية يزور دائرة العلاقات الثقافية العامة في بغداد      في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      مدير الدراسة السريانية يجتمع مع لجنة المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية للمديرية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام      الحشد الشعبي بالعراق يتوعد أميركا ويحمّلها مسؤولية استهداف مقراته      الولايات المتحدة تقرر السماح باحتجاز أطفال المهاجرين لمدة غير محددة      أول تمثيل لأقباط السودان بمجلس سيادي.. من هي رجاء عبد المسيح؟      المنتخب الأرميني لكرة القدم تحت 19 عاماً يفوز على نظيره اللبناني 2 صفر بمبارة ودية في أكاديمية أفان      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت
| مشاهدات : 751 | مشاركات: 0 | 2019-07-25 09:43:11 |

لأوّل مرّة وفد فاتيكاني رفيع المستوى إلى مديغوريه

 

عشتارتيفي كوم- أليتيا/

 

من المتوقع أن يترأس المونسنيور رينو فيزيشيلا، رئيس المجمع الحبري للتبشير الجديد، قداس اختتام مهرجان شباب ميديغوريه في ٥ أغسطس ٢٠١٩ لتكون أوّل زيارة رسميّة لمسؤول رفيع المستوى من الكرسي الرسولي الى مدينة الحج هذه.

ويتوجه ملايين الحجاج الى هذه المدينة حيث يقال إنّ العذراء مريم تظهر منذ العام ١٩٨١.

لم تعترف الكنيسة الكاثوليكيّة حتى الساعة بهذه الظهورات إلا ان البابا فرنسيس عيّن مبعوثاً خاصاً له في فبراير 2017 وبعدها قاصدا رسوليا لضمان “عناية رعويّة” للحجاج والسكان. وتماشياً مع هذه الرغبة، سمح الحبر الأعظم في 12 مايو الماضي رحلات الحج الى ميديغوريه.

ومن المتوقع أيضاً أن يشارك الكاردينال أنجيلو دي دوناتيس، نائب البابا في أبرشيّة روما في افتتاح مهرجان الشباب السنوي. ومن المتوقع أن يشارك أيضاً في اللقاء المونسنيور خوسي رودريغز كاربالو، أمين سر مجمع مؤسسات الحياة المكرسة وجماعات الحياة الرسوليّة والمونسنيور لويجي بيزوتو، السفير البابوي في البوسنة والهرسك.

وأشار أليساندرو جيزوتي، مدير المكتب الإعلامي بالوكالة، الى أن السماح بالحج لا يعني الاعتراف بالظهورات إذ تتطلب تحقيقاً من قبل الكنيسة

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8303 ثانية