ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تؤكد على اهمية ايجاد مسارات جديدة لدعم عمل منظمات المجتمع المدني في العراق      من اجل الحفاظ على التراث السرياني مدير عام الدراسة السريانية يزور دائرة العلاقات الثقافية العامة في بغداد      في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      مدير الدراسة السريانية يجتمع مع لجنة المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية للمديرية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام      الحشد الشعبي بالعراق يتوعد أميركا ويحمّلها مسؤولية استهداف مقراته      الولايات المتحدة تقرر السماح باحتجاز أطفال المهاجرين لمدة غير محددة      أول تمثيل لأقباط السودان بمجلس سيادي.. من هي رجاء عبد المسيح؟      المنتخب الأرميني لكرة القدم تحت 19 عاماً يفوز على نظيره اللبناني 2 صفر بمبارة ودية في أكاديمية أفان      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت
| مشاهدات : 467 | مشاركات: 0 | 2019-08-13 10:11:21 |

ميسي يدخل على خط أزمة نيمار.. وينصح زميله السابق

ميسي ونيمار تجمعهما علاقة صداقة قوية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي على خط صفقة برشلونة المحتملة، لاستعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جرمان الفرنسي إلى صفوف النادي الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، وتواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال للفريق الملكي.

ويبدو أن نيمار بات على وشك الرحيل عن باريس سان جرمان، بعد أن كان خارج قائمة الفريق خلال افتتاح الدوري الفرنسي، الأحد، عندما فاز فريق العاصمة الفرنسية على نيم بثلاثية نظيفة.

وتربط ميسي (32 عاما) ونيمار (27 عاما) علاقة قوية، امتدت من داخل الملعب إلى خارجه، خلال المواسم الأربعة التي قضاها نيمار في "كامب نو".

وحاول ميسي جاهدا التأثير على نيمار عام 2017 ومنع رحيله عن النادي الكتالوني، لكنه فشل في وقف أكبر صفقة عرفتها كرة القدم في تاريخها، حيث انتقل النجم البرازيلي إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.

وارتبط اسم نيمار مؤخرا بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث يقود المدير الفني العائد زين الدين زيدان حملة إحلال وتبديل في صفوف لاعبي الفريق الذي أنهى الموسم الماضي خالي الوفاض محليا وأوروبيا.

ومؤخرا تحدث زيدان عن الشائعات التي تتناول مسألة انتقال نيمار إلى "سانتياغو بيرنابيو"، بالقول: "نحن هنا مع التشكيلة التي لدينا ولا نفكر إلا بذلك".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7444 ثانية