ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تؤكد على اهمية ايجاد مسارات جديدة لدعم عمل منظمات المجتمع المدني في العراق      من اجل الحفاظ على التراث السرياني مدير عام الدراسة السريانية يزور دائرة العلاقات الثقافية العامة في بغداد      في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      مدير الدراسة السريانية يجتمع مع لجنة المشاريع الجديدة والخطط المستقبلية للمديرية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام      الحشد الشعبي بالعراق يتوعد أميركا ويحمّلها مسؤولية استهداف مقراته      الولايات المتحدة تقرر السماح باحتجاز أطفال المهاجرين لمدة غير محددة      أول تمثيل لأقباط السودان بمجلس سيادي.. من هي رجاء عبد المسيح؟      المنتخب الأرميني لكرة القدم تحت 19 عاماً يفوز على نظيره اللبناني 2 صفر بمبارة ودية في أكاديمية أفان      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت
| مشاهدات : 953 | مشاركات: 0 | 2019-08-14 10:53:23 |

فريق نادي قره قوش الرياضي النسوي بالكرة الطائرة يحقق المركز الاول في بطولة أندية العراق / السليمانية

 

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

 

بحضور رسمي ديني وشعبي شهد ملعب نادي قره قوش الرياضي  مراسيم حفل استقبال مهيب لفريق نادي قره قوش الرياضي النسوي بالكرة الطائرة بمناسبة فوزه بالمركز الاول في بطولة أندية العراق بالكرة الطائرة للمرة الخامسة على التوالي والتي جرت في مدينة السليمانية اخيرا.

واستهل الحفل باستقبال اللاعبات بتقديم الورد لهم من قبل رئيس جامعة قره قوش عقيل الاعرجي ورئيس نادي قره قوش الرياضي خالص ايشوع، بعدها تم تقديم النشيد الوطني العراقي حيث وقف الجميع دقيقة صمت اجلالا واكراما لارواح الشهداء الابرار. ثم ألقى رئيس وفد الفريق رائد اسطيفو كلمة قال فيها: "بامكانيات متواضعة وملاعب خجولة تحملنا برودة الشتاء وحرارة الصيف ولكن درع الابداع والتألق وتحقيق النصر كان اقوى لنعود بالكأس الى نينوى والى بغديدا قره قوش لنرسم البسمة على شفاه الجميع".

وألقى رئيس نادي قره قوش الرياضي خالص ايشوع  كلمة جاء فيها: "نقدم فوزنا الجديد الخامس على التوالي في هذا الزمن الصعب وسنطارد احلامنا ورغم انها كبيرة ولكننا سنصل بكم وبامثالكم من من تخشاه المحن جوابنا على الاشرار، لقد فشلتم قبل ان تبدأوا فعنقاؤنا لم يغطها الرماد ابدا بل كانت ابدا تحلق كالنسور عاليا في السموات".

كما القى رئيس جامعة الحمدانية عقيل الاعرجي كلمة بارك خلالها الانتصارات والفوز الكبير لفتيات بغديدا البطلات اللواتي جمعن الانتصارات تلوالانتصارات لتكون هذه الفرحة الكبيرة بحضوركم جميعا وبارك لعائلة الكرة الطائرة العراقية وللعراقيين ولمحافظة نينوى وسهل نينوى وقضاء الحمدانية. بعدها تحدث سيادة المطران مارنثنائيل عجم قائلا: "يجب علينا ان نوسع حلمنا والتوسيع بالحلم يتطلب الكثير من الجهد ولدي الثقة الكاملة بالفريق والمدربين والكادر بان يحصلوا على كأس اسيا لتكون نتائجكم ايجابية". وبارك اللاعبات والكادر وكل من رافق الفريق، وتبرع سيادة المطران مارنثنائيل عجم بمبلغ قدره مليونا دينار للفريق ليختتم الحفل بقطع الكيك واداء دبكات شعبية بالمناسبة.























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1002 ثانية