سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      احتفالات عيد مار أفرام السرياني في زحلة - لبنان      غبطة أبينا البطريرك يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كاتدرائية سيّدة البشارة، المتحف – بيروت      بالصور... مسيرة السعانين في القوش      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)      جمال كوجر: يفترض أن تطلق بغداد الأسبوع المقبل رواتب شهر آذار لموظفي اقليم كوردستان      بغداد وواشنطن تؤكدان استمرار الشراكة في "محاربة تنظيم داعش"      أوروبا تتخوف من صيف إرهابي خطير للغاية      فلوريدا تقر قانوناً يقيّد استخدام القصّر لوسائل التواصل      دراسة:البشر ينشرون الفيروسات بين الحيوانات أكثر مما يأخذونها      العراق يقسو على الفلبين ويتأهل لدور الحسم في التصفيات المزدوجة      المتحدث باسم أبيكور: الكونغرس الأميركي يوجه رسالة للبيت الأبيض حول نفط كوردستان
| مشاهدات : 1581 | مشاركات: 0 | 2019-08-15 10:45:45 |

بطولة غرب آسيا.. البحرين تتوج باللقب على حساب العراق

مشجعون بحرينيون في مباراة لكرة القدم (أرشيفية)

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

توج المنتخب البحريني بلقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره العراقي 1-صفر في المباراة النهائية في مدينة كربلاء العراقية الأربعاء.

وهذا اللقب هو الأول الذي يحرزه المنتخب البحريني في تاريخ مشاركاته في البطولة.

وبدأ المنتخب العراقي المباراة ضاغطا على مرمى المنتخب البحريني الذي عمد إلى التراجع للمحافظة على مناطقه الدفاعية ونجح بفضل تركيزه الدفاعي باحتواء اندفاع صاحب الأرض والجمهور.

وشهد الشوط الأول محاولة خطرة واحدة مباشرة للمنتخب العراقي وكانت تسديدة لعلاء مهاوي تصدى لها الحارس البحريني سيد محمد جعفر.

وخلافا لمجريات اللعب ومن هجمة بحرينية سريعة مرتدة من المنتصف وبعد تمريرتين فقط، تمكن عيسى موسى من التخلص من مدافعي المنتخب العراقي ليسدد من وضع مريح كرة قوية عالية بقدمه اليسرى هز بها شباك الحارس جلال حسن في الدقيقة 38.

مع بداية الشوط الثاني، رمى المنتخب العراقي بكل ثقله في محاولة للتعديل مبكرا في الوقت الذي حاول فيه المنتخب البحريني الاعتماد على المحاولات المرتدة والوصول إلى الحارس العراقي.

ورد الحارس العراقي كرة صعبة سددها محمد الرميحي في الدقيقة 53، رد عليها العراقي علاء عباس براسية مرت الكرة فيها فوق العارضة بقليل في الدقيقة 55.

وعلى الرغم من الضغط المتواصل للمنتخب العراقي صمد المنتخب البحريني بفضل التكتل الدفاعي حتى نهاية المباراة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6543 ثانية