| مشاهدات : 824 | مشاركات: 0 | 2015-01-27 18:06:01 |

مركز الطلبة والشباب الكلداني السرياني الاشوري / فرع بعشيقة وبحزاني يقوم بتوزيع المساعدات الانسانية على العوائل النازحة في دير مار متى الناسك

بـرعاية المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري .. قـام مركز طلبة وشبـاب بعشيقـة وبحـزاني بتاريخ 16 / 1 / 2015 ، بتوزيع المواد الغذائية على العوائل النازحة من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري المتواجدين في دير مار متى الناسك للسريان الارثوذكس .
وخلال زيارتنا للدير التقينا بنيافة الحبر الجليل مار طيماثاوس موسى الشماني راعي ابرشية دير مار متى الجزيل الاحترام والاباء الرهبان الافاضل ، للاطلاع على احوال العوائل المتواجدة في الدير . وبعدها قمنا بزيارات تفقدية للعوائل واطلعنا على اوضاعهم . كما نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لسيادة المطران مار طيماثاوس موسى الشماني الجزيل الاحترام والاباء الرهبان الافاضل على الرعاية الابوية والخدمات التي يقدموها والدعم الروحي والمعنوي والمادي لهذه العوائل التي تعيش ظروفً صعبة وعصيبة في ظل الظروف الامنية الخطيرة التي يمر بها بلدنا الحبيب .
بعدها قمنا بزيارة قرية ميركي وقرى الدير واطلعنا على اوضاع العوائل المتواجدة في القرية وقرى الدير حيث يعانون من انقطاع الكهرباء والماء وعدم توفر الكاز الابيض والغاز والمواد الغذائية والصحية . لذا نناشد جميع الجهات الرسمية والمعنية والمنظمات الخيرية والانسانية بالالتفات لهذه العوائل المتواجدة في الدير وقرى الدير ومساعدتهم . ومن الله التوفيق .

سـنـان عـزت السـبتي

رئيس مركز طلبـة وشبـاب
بعشيقة وبحزاني
















شارك برأيك


إتصل بنا

العنوان

محافظة نينوى - قضاء الحمدانية - قره قوش / بغديدا - مقابل دائرة كهرباء الحمدانية
يمكنكم الاتصال برقم (عمر حازم ) 07703016232
والقوش ريان رزق الله 07703004285 أو 07507174082


الايميل : youth.news5@yahoo.com