بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 1006 | مشاركات: 0 | 2022-05-10 12:28:57 |

موسكو.. قوات "جمهورية لوغانسك" وصلت لحدودها الإدارية

أرشيفية.. جنود موالون لروسيا في لوغانسك

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيغور كوناشينكوف، اليوم الثلاثاء إن الميليشيا الشعبية التابعة لـ"جمهورية لوغانسك الشعبية"، وبدعم من القوات الروسية، وصلت إلى الحدود الإدارية للجمهورية الواقعة في إقليم دونباس.

وأوضح كوناشينكوف قائلا: "اخترقت وحدات الشرطة الشعبية لجمهورية لوغانسك الشعبية بدعم من القوات المسلحة الروسية، بعد أن أكملت تحرير قرية بوباسنايا من القوميين، دفاع العدو العميق ووصلت إلى الحدود الإدارية لجمهورية لوغانسك الشعبية".

وأضاف أنه تم نتيجة الهجوم القضاء على ما يصل إلى 120 قوميا أوكرانيا، وتدمير 13 مدرعة و12 مركبة، بحسب ما ذكرت وكالة تاس الروسية.

وكان الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، نشر في وقت سابق فيديوهات تبين القوات الروسية وهي تقوم بتمشيط الملاجئ التي هجرتها "عصابات زعيم النازية الأوكراني بانديرا، في مدينة بوباسنايا المحررة بجمهورية لوغانسك"، مشيرا إلى أنها خلفت وراءها أسلحتها وبزاتها العسكرية.

وفي الفيديو سمع أحد المقاتلين الشيشان وهو يقول "عثرنا على رشاشات وصواريخ جافلين وأغذية، وبهذا الشكل فإن المساعدة التي يتفاخر بها الجيش الأوكراني، والتي تقدمها دول أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، تعود بالفائدة علينا في النهاية"، بحسب وكالة نوفوستي الروسية للأنباء.

 من ناحية ثانية، أعلن رئيس إدارة مدينة بوباسنايا في جمهورية لوغانسك، سيرغي كولياغين، عن إجلاء 1300 مدني عن بوباسنايا وتوجههم إلى بيرفومايسك المجاورة.

ويبدو أن القوات الروسية وقوات الانفصاليين الموالية لها في لوغانسك في طريقها لمحاصرة مدينة سيفرودونيتسك بعد أن انسحب لواء أوكراني كامل من ليسيتشانسك القريبة، فيما سيطرت قوات قديروف على بوباسنايا.

إذ وفقا لما أعلنه سفير جمهورية لوغانسك في روسيا، روديون ميروشنيك، أمس الاثنين في بيان نشره على حسابه في تيليغرام، أن لواء كاملا تابعا للقوات الأوكرانية انسحب من مدينة ليسيتشانسك، التي تقع إلى الجنوب الغربي من سيفرودونيتسك، بعد سلسلة من الاشتباكات، كما أفادت وسائل إعلام روسية.

وتقع بوباسنايا إلى الشمال من سيفرودونيتسك، التي تعد مدينة محورية في لوغانسك، كما أنها إحدى مدينتين رئيسيتين، إلى جانب كراماتورسك، في إقليم دونباس، الذي تسعى روسيا إلى السيطرة عليه.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5725 ثانية