الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 869 | مشاركات: 0 | 2022-08-27 09:14:11 |

تعرف على أولى إنجازات الاسطورة ميسي في مونديال قطر 2022

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في الأيام القليلة الماضية، عن بيع 2.4 مليون تذكرة للمشجعين الراغبين في حضور مباريات نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تُقام خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وببيع هذا العدد، تضاءلت فرص المشجعين الذين لم يحصلوا على تذاكر في القدوم إلى قطر ومؤازرة منتخباتهم الوطنية، ومع ذلك، يبقى أمل هؤلاء قائماً في نيل فرصة الحضور إلى الدوحة ومتابعة نهائيات كأس العالم 2022 عن قُرب، عبر شراء تذاكر حضور المباريات خلال مرحلة المبيعات الأخيرة، أو عن طريق المنصة الرسمية لإعادة البيع التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

من جانبها، نشرت صحيفة "Bolavip" الأرجنتينية تقريرًا، كشفت فيه عن بيع معظم تذاكر مباريات منتخب الأرجنتين، الذي سيقوده نجم برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي ليونيل ميسي، بالدور الأول للمونديال، ليحقق اللاعب المُلقب بـ"البرغوث" أول إنجازاته في مونديال قطر 2022؛ باعتباره بطل المباراتين الأكثر مبيعًا للتذاكر في منافسات كأس العالم المرتقبة حتى الآن، حسب ما أشارت إليه الصحيفة الأرجنتينية.

ما هي مباريات الأرجنتين التي استُنفدت تذاكرها؟
كشف الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ناصر الخاطر، ل‍وكالة الأنباء القطرية، عن مباراتين استُنفدت جميع تذاكرهما، وقال الخاطر إن كلتا المباراتين يُعد منتخب الأرجنتين أحد طرفيها.


وقال الخاطر إن تذاكر مباراتي "الأرجنتين ضد السعودية" و"الأرجنتين ضد المكسيك"، والمُقرر إقامتهما لحساب الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 قد استُنفدت تماماً؛ مع بيع 80 ألف تذكرة لكل مباراة من المباراتين اللتين سيحتضنهما ملعب "لوسيل"، أكبر الملاعب الثمانية المُضيفة للمونديال المُنتظر.

يُذكر أن القرعة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 أوقعت منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6051 ثانية