البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة      المتحدث باسم الحكومة العراقية: سيتم توقيع 22 اتفاقية ومذكرة تفاهم خلال زيارة أردوغان لبغداد      تنصيف بيتكوين Halving يدخل حيز التنفيذ.. ماذا يعني وما تأثيره؟      نائب رئيس المجلس العسكري الصيني: لا نعتزم الدخول في حرب باردة أو ساخنة مع أي دولة      هل إدمان القهوة مرتبط بجيناتك؟.. دراسة تجيب      الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"      الكنيسة السريانية الأرثوذكسية تقيم صلاة الرمش في كنيسة مار نيقوديموس ويوسف الرامي ‏بمناسبة ‏(أحد المولود أعمى)- الأراضي المقدسة‏
| مشاهدات : 791 | مشاركات: 0 | 2022-09-27 14:44:52 |

إيطاليا إلى نصف نهائي أمم أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

حسمت إيطاليا بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بفوزها 2-صفر على مضيفتها المجر بفضل هدفين من جياكومو راسبادوري وفيدريكو ديماركو في ختام منافسات المجموعة الثالثة بالدرجة الأولى من المسابقة.

وتصدرت إيطاليا، بطلة أوروبا التي لم تتأهل إلى نهائيات كأس العالم، المجموعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات متقدمة بفارق نقطة واحدة عن المجر صاحبة المركز الثاني والتي كانت بحاجة لتجنب الخسارة لتضمن مقعدا في قبل النهائي للمرة الأولى.

واستغل راسبادوري خطأ من الدفاع في الدقيقة 27 ليسدد في المرمى من عند حافة منطقة الجزاء.

وسنحت فرصة التعادل للمجر في بداية الشوط الثاني لكن الحارس جيانلويجي دوناروما تصدى لعدة تسديدات من لويك نيجو وكالوم ستايلز والقائد آدم سالاي الذي أنهى مسيرته مع المنتخب بهذه المباراة.

وضاعف لاعب الوسط ديماركو تقدم إيطاليا في الدقيقة 52 عندما سدد كرة قوية في سقف المرمى من مدى قريب.

وقال روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا "كنا رائعين لمدة 70 دقيقة، لم يعجبني الأداء في آخر 20 دقيقة.

"من المهم بلوغ الدور قبل النهائي بدوري الأمم للمرة الثانية، لكن النتائج الماضية ستظل عالقة في الأذهان".

وأضاف "دعونا نقول إنه من الجيد إعادة بناء المجموعة التي تملك إمكانات للعمل معها".

 وتابع عن غياب فريقه عن كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر "الهدف؟ مرور شهر ديسمبر".

وستنضم إيطاليا إلى كرواتيا وهولندا في الدور قبل النهائي للبطولة في العام المقبل، بينما ستلعب إسبانيا مع البرتغال في براجا الثلاثاء من أجل حجز المقعد الأخير.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5827 ثانية