قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كاتدرائية السيدة العذراء في مدينة غواتيمالا      بالصور.. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى تلاميذ مدارس الاحد - برطلي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يصل إلى غواتيمالا ‏      القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثه)‏ - كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا ‏      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث الاربعاء 28 /2 من صوم نينوى ( الباعوثا ) من كنيسة مارت شموني في برطلي      المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      مدير المعهد الفرنسي للشرق الأدنى: قمنا بالتنقيب وسط قلعة أربيل وعثرنا على أول رقيم مسماري يعود للألف الثاني قبل الميلاد      مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة      البيت الأبيض يؤكد دعمه لـ "كوردستان قوية وحقوقها الدستورية"      الفساد المستشري أدى لانسحاب"شل" البريطانية من العراق: مسؤولون حكوميون طالبوا الشركة بـ 4 مليارات دولار      تهدد الغرب والصين.. وثائق تكشف "خطر" نووي روسي      كأس إسبانيا: لاعبان شقيقان يقودان بلباو للنهائي للمرة الـ40      مملكة الحضر بالموصل تفتتح أبوابها للسياح لأول مرة منذ سقوط داعش      درب الصليب: ألف طفل من القدس يسيرون على درب السلام      الرئيس بارزاني: الالتزام بالدستور الحل الوحيد للمشاكل بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      "أبل" تعد بـ"طفرة" في تبني الذكاء الاصطناعي بمنتجاتها      البابا فرنسيس يغادر المستشفى بعد فحوصات طبية      محافظة أربيل تُعلن حصيلة خسائر سوق "البالة".. وتؤكد تشكيل لجنة خاصة للتحقيق
| مشاهدات : 857 | مشاركات: 0 | 2022-11-24 09:42:38 |

مدن أوكرانيا تغرق في الظلام.. وصور لناسا تكشف

 

عشتارتيفي كوم- العربية نيت/

 

منذ أسابيع تكثف روسيا التي دخلت عمليتها العسكرية شهرها التاسع على الأراضي الأوكرانية، ضرباتها على مواقع الطاقة الأوكرانية، والبنى التحتية.

ما ترك الجارة الغربية تغرق في الظلام، وسط ارتفاع المناشدات من كييف لوقف ما وصفتها بـ "جرائم الحرب هذه".

 

صور من ناسا

فيما أظهرت صور من موقع وكالة الفضاء الأميركية (ناسا)، مشاهد لكامل البلاد بلا كهرباء، حيث غابت الأضواء عن مختلف المدن الأوكرانية.

بينما بينت صور الأقمار الصناعية البلدان المجاورة لأوكرانيا وغيرها أيضاً، تشع منها حبيبات الضوء الصغيرة التي رصدت من الفضاء!

وكانت الضربات الروسية في مختلف أنحاء البلاد دمرت، أمس الأربعاء، شبكة الكهرباء المتضررة بالأساس وخلّفت العديد من القتلى وتسببت بفصل ثلاث محطات للطاقة النووية عن الشبكة ما أدى إلى انقطاع "هائل" للتيار الكهربائي في مولدافيا المجاورة أيضاً، بحسب ما أفادت فرانس برس.

كما فاقمت تلك الضربات انقطاع التيار الكهربائي والمياه عن العاصمة كييف.

فيما حذّرت منظمة الصحة العالمية من أن الأولوية لأوكرانيا ستكون هذا الشتاء "النجاة"، جراء البرد القارس المترافق مع انقطاع التيار الكهربائي.

وأعلن سلاح الجو الأوكراني، الأربعاء، أن روسيا أطلقت نحو 70 صاروخًا عابرًا على أوكرانيا أسقط 51 منها.

يذكر أنه منذ أسابيع عدة، غيرت موسكو "تكتيكها" في القتال، مركزة على نظام الطاقة الأوكراني، ما تركه في حال يرثى لها، وحرم ملايين الأوكرانيين من "الضوء" والمياه أحياناً، والتدفئة على السواء.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5889 ثانية