الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1156 | مشاركات: 0 | 2022-12-02 07:44:23 |

البابا فرنسيس يزور جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان (٣١ كانون الثاني – ٥ شباط ٢٠٢٣)

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

نشرت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي اليوم الخميس برنامج زيارة قداسة البابا فرنسيس إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان، وذلك من الحادي والثلاثين من كانون الثاني يناير وحتى الخامس من شباط فبراير عام ٢٠٢٣.

يغادر قداسة البابا فرنسيس مطار فيوميتشينو الدولي في روما صباح الثلاثاء الحادي والثلاثين من كانون الثاني يناير عند الساعة الثامنة إلا خمس دقائق ويصل مطار "ندجيلي" الدولي في كينشاسا عند الثالثة عصرا حيث سيجري الاستقبال الرسمي. وعند الرابعة والنصف ستجري مراسم الاستقبال في "قصر الأمة" حيث سيقوم الأب الأقدس بزيارة مجاملة إلى رئيس الجمهورية في "القاعة الرئاسية" في قصر الأمة، كما وسيلتقي عند الخامسة والنصف السلطات والمجتمع المدني والسلك الديبلوماسي في حديقة القصر.

يوم الأربعاء الأول من شباط فبراير، سيترأس البابا فرنسيس القداس الإلهي في مطار "ندولو" في كينشاسا عند الساعة التاسعة والنصف صباحا، وسيلتقي عند الرابعة والنصف عصرا الضحايا من شرق البلاد وذلك في مقر السفارة البابوية حيث سيكون له لقاء أيضا عند السادسة والنصف مساء مع ممثلي بعض الهيئات الخيرية.

الخميس الثاني من شباط فبراير، سيلتقي البابا فرنسيس عند التاسعة والنصف صباحًا الشباب ومعلمي التعليم المسيحي وذلك في "استاد الشهداء" في كينشاسا. وعند الرابعة والنصف عصرا، سيكون هناك لقاء صلاة مع الكهنة والشمامسة والمكرسين والمكرسات والإكليريكيين في كاتدرائية "سيدة الكونغو" في كينشاسا. كما وسيكون للبابا فرنسيس لقاء خاص عند السادسة والنصف مساء مع أعضاء الرهبنة اليسوعية، وذلك في مقر السفارة البابوية.

الجمعة الثالث من شباط فبراير، سيلتقي قداسة البابا فرنسيس الأساقفة عند الساعة الثامنة والنصف صباحا في مقر مجلس الأساقفة في كينشاسا، ومن ثم ستجري مراسم الوداع في مطار "ندجيلي" الدولي حيث سيغادر الأب الأقدس عند العاشرة والدقيقة الأربعين متوجهًا إلى جوبا. وسيقوم البابا فرنسيس بزيارة جنوب السودان مع رئيس أساقفة كانتربوري ومنسق الجمعية العامة لكنيسة اسكتلندا. ويصل الأب الأقدس مطار جوبا الدولي عند الساعة الثالثة عصرا حيث ستجري مراسم الاستقبال. وسيقوم عند الساعة الرابعة إلا ربعًا بزيارة مجاملة إلى رئيس الجمهورية في القصر الرئاسي، وسيلتقي من ثم نواب رئيس الجمهورية. وعند الخامسة عصرا، سيلتقي الأب الأقدس السلطات والمجتمع المدني والسلك الديبلوماسي في حديقة القصر الرئاسي.

أما يوم السبت الرابع من شباط فبراير، فسيلتقي البابا فرنسيس عند الساعة التاسعة صباحا الأساقفة والكهنة والشمامسة والمكرسين والمكرسات والإكليريكيين وذلك في كاتدرائية القديسة تريزا في جوبا. وسيكون له لقاء خاص عند الحادية عشرة صباحا مع أعضاء الرهبنة اليسوعية، وذلك في مقر السفارة البابوية. وعند الرابعة والنصف عصرا سيلتقي البابا فرنسيس النازحين الداخليين في "قاعة الحرية" في جوبا وعند الساعة السادسة مساء ستكون هناك صلاة مسكونية عند ضريح "جون قرنق".

وعند الساعة الثامنة والدقيقة الخامسة والأربعين من صباح يوم الأحد الخامس من شباط فبراير، سيترأس البابا فرنسيس القداس عند ضريح "جون قرنق". وعند الساعة الحادية عشرة، ستجري مراسم الوداع في مطار جوبا الدولي حيث سيغادر الأب الأقدس عند الساعة الحادية عشرة والنصف متوجهًا إلى روما، ويصل مطار فيوميتشينو الدولي عند الساعة الخامسة والنصف عصرا.  










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5680 ثانية