العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      مفاجأة ... 5 أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الثلاثاء      نيجيرفان بارزاني: الوضع في الشرق الأوسط مرشّح للأسوأ إن لم يبدأ حوار بين جميع الأطراف      10 الاف عن كل يوم.. البرلمان ينظر بمقترح "بيع الحريّة" للمحكومين      عقوبات أميركية جديدة على إيران بعد الهجوم على إسرائيل      “نيدو” و”سيريلاك” لهما طعم آخر بالبلدان الفقيرة! تقرير يتهم “نستله” بالتمييز بين أطفال العالم      سان جيرمان يعبر برشلونة إلى نصف نهائي أبطال أوروبا      سفير الاتحاد الأوروبي: زيارة نيجيرفان بارزاني الأخيرة الى بغداد مهمة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم
| مشاهدات : 1082 | مشاركات: 0 | 2022-12-20 10:36:50 |

رؤساء كنائس الأردن: اقتصار الاحتفالات الميلاديّة على الشعائر الدينيّة تضامناً مع الوطن

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

الأبناء الأحباء،

في هذه المواسم الإلهيّة المباركة، ونحن نستعدّ لاستقبال عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، قلوبنا تدمع وتعتصر لما حدث بأبناء عائلتنا الأردنيّة من أفراد قوات الأمن العام واستشهاد البعض منهم، وإصابة آخرين أثناء قيامهم بواجبهم الوطنيّ.

وكون الأردن بقيادته وأبنائه جسدًا واحدًا لا يمكن تجزأته، فإنّنا نقف مع جميع أبناء هذا الوطن في ضيقاتهم. وبناءً على الأحداث الأليمة التي يتعرّض لها الجسد الوطنيّ فقد عقدنا اجتماعًا استثنائيًا لمجلس رؤساء الكنائس في الأردن واتخذنا قرارًا بإلغاء كافة احتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة، والاقتصار على الشعائر الدينيّة في الكنائس تضامنًا مع الوطن وجهاز الأمن العام وعائلاتنا المحزونين الذين قدموا أبناءهم الأحرار شهداء رووا بدمائهم الطاهرة ثرى أردنّنا المبارك. ونطلب من جميع أبنائنا المحبوبين بالرّب الالتزام بقرارنا هذا بمسؤوليّة روحيّة وواجب وطنيّ "فإنّ كان عضو واحد يتألم، فجميع الأعضاء تتألم معه" (1 كور 12: 26).

ونرفع الصلوات مع جميع الآباء الكهنة وأبنائنا في كافة الكنائس من أجل إخوتنا شهداء الوطن، ولشفاء المصابين من أبناء قوات الأمن العام، راجين الإله المتحنّن أن يتغمّد شهداء الواجب بواسع رحمته وحنانه، وأن تُبلسم العناية الإلهيّة قلوب ذويهم بالتعزيّة والسلوان، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان. ونحن كلّنا ثقة بتجاوز هذه المرحلة الأليمة كعائلة واحدة منسوجة بالمحبّة والأخوّة والانتماء لهذا الوطن، ملتفين حول سيّد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه.

 

ميلاد مجيد وسنة مباركة











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6391 ثانية