بالصور.. انطلاق الدورة الصيفية للتعليم المسيحي واللغة الآشورية في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان البطريركية – عنكاوا/ 24 حزيران 2024      اختتام بطولة البابا فرنسيس بكرة القدم لكنائس بغداد بحضور سيادة المطران يلدو      قناة عشتار الفضائية تهنئ الطلبة المتفوقين في مدارس القوش      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزيح الستار عن الصليب الجديد الّذي يعلو كاتدرائية مريم العذراء في تورونتو، كندا      الاحتفال بمناسبة عيد العنصرة (حلول الروح القدس على التلاميذ)- كنيسة ام النور في عنكاوا      غبطة البطريرك ساكو يشكر قيادة إقليم كوردستان قبيل عودته إلى بغداد      بالصور.. رحلة لأبناء رعية كاتدرائية مار يوخنا المعمدان إلى دير ربان هرمزد، دير السيدة، ومصيف بندوايا      اليوم الرابع والختامي للمخيم الكشفي الذي اقيم من قبل الكشاف السرياني العالمي/ دير مار متى      كنيسة مارت شموني تحتضن تلاميذ التناول الاول - أربيل      غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس - فرنسا      التحالف الدولي ينشىء منظومة ربط لوجستية لقوات البيشمركة      تقرير أميركي يرصد تخطيط حماس للانتقال الى العراق      تفاصيل "خطة ترامب" لإنهاء حرب أوكرانيا.. السر في التسليح      متحورة كورونا الجديدة تتفشى في بريطانيا      إجراءات استثنائية لحماية رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد جورجيا      ويكيليكس يعلن أن جوليان أسانج "حر" وغادر بريطانيا بعد إبرامه اتفاقا مع القضاء الأمريكي      هواوي تطلق تحديث NEXT لنظام تشغيلها HarmonyOS بـ"مزايا قياسية"      هجمات دامية ضد كنائس أرثوذكسية ومعابد يهوديّة في القوقاز الروسي      البابا فرنسيس: ليُنِر الروح القدس عقول الحكام ويبعث فيهم الحكمة والحس بالمسؤولية      تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة.. الأنواء الجوية تتوقع طقساً قاسياً في العراق
| مشاهدات : 766 | مشاركات: 0 | 2024-06-08 08:37:16 |

بطموح العلامة الكاملة.. أسود الرافدين يستعدون لمواجهة فيتنام بالتصفيات المزدوجة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 

عاود المنتخبُ الوطنيّ، الجمعة، إجراءَ تدريباته في البصرة في مراكز التدريبِ التابعة للمدينةِ الرياضيّة تحضيراً لمُواجهةِ منتخب فيتنام في اختتام جولةِ التصفيات المُشتركة لنهائيات كأس آسيا والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، أن "معاودةُ التدريبات، التي حضرها الثاني لرئيسِ الاتحاد يونس محمود ، جاءت بعد رحلةٍ جوية مباشرةٍ استغرقت أكثر من تسع ساعاتٍ قطعها منتخبنا الوطنيّ من العاصمةِ جاكارتا من مطار سوكارنو هاتا الدولي إلى البصرة، والتي انطلقت في ساعةٍ مبكرةٍ 01:00 من صباح الجمعة بتوقيت جاكارتا بعد نهاية مواجهةِ إندونيسيا مساء يوم الخميس والتي انتهت عراقيةً بهدفين نظيفين".

واشار البيان، إلى أن "التدريباتُ شارك فيها جميعُ اللاعبين الـ26 الذين ظهروا في جاهزيةٍ تامةٍ، وتم تقسيمُ جرعات التدريب التي جاءت استشفائيةً ما بين منخفضة الشدة و متوسطة وفقاً لقائمةِ اللاعبين في خوضهم دقائق اللعب في مواجهة إندونيسيا، وبإشرافٍ من قبل الجهازين البدني والطبي للمنتخب الوطنيّ، وتأهيل اللاعبين يتم بالشكلِ المثالي قبل الوصول إلى موعد مواجهةِ منتخب فيتنام في الحادي عشر من الشهر الحالي".

وتسعى كتيبةُ خيسوس كاساس، وفق البيان، "لردِّ الجميل إلى الجماهير العراقيّة المؤازرة والمساندة لأسود الرافدين في مختلفِ الظروف من خلال مباراة فيتنام المقبلة، وترنو العيونُ للظفر بنقاط المباراة وتحقيق العلامة الكاملة (١٨) نقطةً من أصل ست مباريات، إضافةً إلى الارتقاءِ في مستوى التصنيف الدولي.

كما أن لقاء اللاعبين بالجماهير العراقيّة سيكون حافزاً مهماً جداً للتحضير للمرحلةِ المُقبلة من التصفيات، حيث يعول أسودُ الرافدين على عاملي الأرض والجمهور بأن يلعبان دوراً كبيرا في تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6422 ثانية