مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      غبطة البطريرك يونان يعقد لقاءً أبوياً مع العاملين في اللجان والفعاليات والمؤمنين في الإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      تقرير عن الاجتماع الخامس للجنة الحوار بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وكنيسة المشرق الآشورية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك ميرى الارمن      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن      غوتيريش: حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة والتوصل لاتفاق      دراسة تزعم اكتشاف تاريخ ظهور الحياة على الأرض      نهائي "يورو 2024".. ما هي نقاط قوة إسبانيا وإنجلترا؟      البابا يدعو للإصغاء إلى النساء اللواتي يعانين غالباً من عدم الإقرار بدورهن      البابا سيجد كنيسة قوية ومتعددة الثقافات في بابوا غينيا الجديدة      منظمة أميركية: نزوح 182 عائلة من دهوك بسبب العمليات التركية
| مشاهدات : 1059 | مشاركات: 0 | 2024-07-06 08:25:12 |

صدور برنامج زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى إندونيسيا وبابوا غينيا الجديدة وتيمور الشرقية وسنغافورة

 

عشتار تيفي كوم - الفاتيكان نيوز/

نشرت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي يوم الجمعة برنامج زيارة قداسة البابا فرنسيس الرسولية إلى إندونيسيا وبابوا غينيا الجديدة وتيمور الشرقية وسنغافورة، من الثاني وحتى الثالث عشر من أيلول سبتمبر ٢٠٢٤.

يغادر قداسة البابا فرنسيس مطار فيوميتشينو الدولي في روما عند الساعة الخامسة والربع من عصر الاثنين الثاني من أيلول سبتمبر، ويصل مطار جاكرتا الدولي في إندونيسيا يوم الثلاثاء الثالث من أيلول سبتمبر عند الساعة الحادية عشرة والنصف حيث سيجري الاستقبال الرسمي. يوم الأربعاء الرابع من أيلول سبتمبر عند الساعة التاسعة والنصف صباحًا ستجري مراسم الاستقبال في القصر الرئاسي "Istana Merdeka" حيث سيقوم البابا فرنسيس بزيارة مجاملة إلى رئيس الجمهورية، وسيلتقي أيضا السلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي. عند الساعة الحادية عشرة والنصف سيلتقي البابا بأعضاء الرهبنة اليسوعية في إندونيسيا في مقرّ السفارة البابوية على أن يلتقي عند الساعة الرابعة والنصف من عصر الأربعاء مع الأساقفة والكهنة والشمامسة والمكرسين والمكرسات والإكليريكيين وأساتذة التعليم المسيحي في كاتدرائيّة سيّدة الانتقال؛ ليعود ويلتقي بعدها عند الساعة الخامسة والنصف بشباب سكولاس أوكورّينتس في مركز الشباب "Grha Pemuda".

عند الساعة التاسعة والنصف من يوم الخميس الخامس من أيلول سبتمبر سيشارك البابا فرنسيس في لقاء بين الأديان في مسجد الاستقلال في جاكارتا؛ على أن يلتقي بعدها عند الساعة العاشرة والربع بجمعيات الأعمال الخيرية في مقرِّ مجلس أساقفة إندونيسيا؛ ليعود بعدها على استاد "Gelora Bung Karno" حيث سيحتفل بالقداس الإلهي.

يوم الجمعة السادس من أيلول سبتمبر سيتوجّه البابا فرنسيس إلى مطار جاكرتا الدولي حيث ستقام مراسم الوداع لينطلق إلى بابوا غينيا الجديدة حيث سيصل إلى مطار بورت مورسبي الدولي عند السادة والخمسين دقيقة مساء حيث سيجري الاستقبال الرسمي. يوم السبت السابع من أيلول سبتمبر عند الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا سيتوجّه الأب الأقدس إلى الـ "Government House" حيث سيقوم بزيارة مجاملة إلى الحاكم العام، على أن يلتقي عند الساعة العاشرة وخمس وعشرين دقيقة السلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي قي الـ "APEC Haus". عند الساعة الخامسة من عصر السبت سيقوم البابا فرنسيس بزيارة لأطفال "STREET MINISTRY" و"CALLAN SERVICES" في الـ "Caritas Technical Secondary School" على أن يلتقي عند الساعة الخامسة والأربعين دقيقة مع أساقفة بابوا غينيا الجديدة وجزر سليمان والكهنة والشمامسة والمكرسين والمكرسات والإكليريكيين وأساتذة التعليم المسيحي في مزار العذراء مريم سيّدة المعونة.

عند الساعة السابعة والنصف من يوم الأحد الثامن من أيلول سبتمبر سيلتقي البابا فرنسيس برئيس الوزراء في مقر السفارة البابوية ليتوجّه بعدها إلى استاد " Sir John Guise" حيث سيحتفل بالقداس الإلهي، على أن يتوجّه بعدها إلى مطار بورت مورسبي الدولي متجهًا إلى فانيمو حيث سيلتقي عند الساعة الثالثة والنصف عصرًا بمؤمني أبرشيّة فانيمو في ساحة كاتدرائيّة الصليب المقدّس، على أن يلتقي بعدها بمجموعة من المرسلين في الـ "Holy Trinity Humanities School" في بارو قبل أن يعود إلى بورت مورسبي.

صباح الاثنين التاسع من أيلول سبتمبر سيلتقي البابا فرنسيس الشباب في استاد " Sir John Guise" عند الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة، قبل أن يتوجّه إلى مطار بورت مورسبي الدولي حيث ستتمّ مراسم الوداع الرسمي قبل أن يغادر إلى تيمور الشرقيّة حيث سيصل إلى مطار ديلي الدولي عند الساعة الثانية وعشر دقائق حيث سيجري الاستقبال الرسمي. بعدها سيتوجه الأب الاقدس إلى القصر حيث سيقوم البابا بزيارة مجاملة إلى رئيس الجمهورية، وسيلتقي أيضا السلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي.

عند الساعة التاسعة إلا ربع من صباح الثلاثاء العاشر من أيلول سبتمبر سيقوم البابا فرنسيس بزيارة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة "IRMÃS ALMA"، على أن يلتقي بعدها عند الساعة التاسعة والنصف مع الأساقفة والكهنة والشمامسة والمكرسين والمكرسات والإكليريكيين وأساتذة التعليم المسيحي في كاتدرائية العذراء مريم سيّدة الحبل بلا دنس. بعدها سيتوجّه الأب الأقدس إلى مقرّ السفارة البابويّة حيث سيلتقي بأعضاء الرهبنة اليسوعية في تيمور الشرقيّة. وعند الساعة الرابعة والنصف من عصر الثلاثاء سيحتفل البابا فرنسيس بالقداس الإلهي في ساحة " Taci Tolu".

عند الساعة التاسعة والنصف من يوم الأربعاء الحادي عشر من أيلول سبتمبر سيلتقي البابا فرنسيس الشباب في مركز " Convenções" قبل أن يتوجّه إلى مطار ديلي الدولي حيث ستتمّ مراسم الوداع الرسمي قبل أن يغادر إلى سنغافورة حيث سيصل إلى مطار شانغي الدولي عند الساعة الثانية والربع حيث سيجري الاستقبال الرسمي. وعند الساعة السادسة والربع من مساء الأربعاء سيلتقي البابا بأعضاء الرهبنة اليسوعية في سنغافورة في مركز القديس فرنسيس كسفاريوس للرياضات الروحيّة.

يوم الخميس الثاني عشر من أيلول سبتمبر سيتوجه الأب الأقدس إلى الـ " Parliament House" حيث ستجري مراسم الاستقبال عند الساعة التاسعة صباحًا، على أن يقوم البابا فرنسيس بعدها بزيارة مجاملة إلى رئيس الجمهورية، قبل أن يلتقي رئيس الوزراء وبعدها بالسلطات والمجتمع المدني والسلك الدبلوماسي في المركز الثقافي الجامعي في الـ " National University of Singapore". وعند الساعة الخامسة والربع من عصر الخميس سيحتفل الأب الأقدس بالقداس الإلهي في الاستاد الوطني " Singapore SportsHub".

عند الساعة التاسعة والربع من يوم الجمعة الثالث عشر من أيلول سبتمبر سيقوم البابا فرنسيس بزيارة مجموعة من المسنين والمرضى في بيت القديسة تريزيا على أن يشارك بعدها في لقاء بين الأديان مع شباب سنغافورة في الـ " Catholic Junior College" قبل أن يتوجّه إلى مطار شانغي الدولي حيث ستتمّ مراسم الوداع الرسمي قبل أن يغادر عائدًا إلى روما حيث سيصل إلى مطار فيوميتشينو الدولي عند الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6837 ثانية